الهلال في الرمق الأخير يلحق بهجر الخطير - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: القسم الرياضي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2012, 07:44 AM   #1
 
إحصائية العضو








محمد بن حمد الشكرة غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

محمد بن حمد الشكرة is on a distinguished road


Sport الهلال في الرمق الأخير يلحق بهجر الخطير



من لقاء هجر والهلال امس (تصوير : محمد الخميس)


محمد المحسن - الاحساء


استضاف فريق هجر شقيقه فريق الهلال في افتتاح الجولة الأولى من مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وذلك على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء وسط أجواء حارة ومغبرة وحضور جماهيري متوسط انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكلا الفريقين بدأها هجر بهدفين في آخر دقيقتين من الشوط الأول عن طريق الغيني أترام وتوفيق بوحميد وسجل للهلال عبدالعزيز الدوسري في الدقيقة (87) وياسر القحطاني (90+1).
بدأ الشوط الأول سريعاً من الجانب الهلالي وأراد أن يحرز هدفاً مبكراً من خلال هجماته التي بدأت من الأطراف حيث بدأ الزوري بهجمة من الجانب الأيسر وسدد كرة عرضية قوية تصدى لها حارس هجر مصطفى ملائكة وتلتها هجمة مرتدة سريعة لفريق هجر ولكن خروج الحارس الهلالي حسن العتيبي أنقذ الموقف وأبعد الكرة من خارج منطقة الجزاء ، واستمر بعدها الهلال في السيطرة على الكرة ومحاولة صناعة هجمات من العمق لكن الدفاع الهجراوي استطاع أن يبعد كل الكرات ، وبعد الدقيقة العاشرة تحصل ياسر القحطاني على فرصتين أولها عرضية من الجهة اليمنى حاول أن يلعبها فوق حارس المرمى بالرأس ولكنها كانت عالية وخرجت الكرة فوق العارضة ثم بعدها بدقيقة تحصل على الفرصة الأخرى أيضا عرضية ولكن هذه المرة من الجهة اليسرى لم يستطع ياسر السيطرة على الكرة.
واستمرت المحاولات الهلالية في الدقائق الأخيرة إلى أن وصلت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع حتى تحصل فريق هجر على هجمة مرتدة وصلت إلى الغيني أترام الذي سددها قوية على يمين حسن العتيبي مسجلاً هدفاً أول لفريق هجر ، ولكن ذلك لم يكن نهاية الشوط الأول فسرعان ما لعب الهلال الكرة حتى تحصل هجر علىها ووصلت للاعب الهجراوي توفيق بوحميد الذي سددها قوية من بعيد فوق الحارس حسن العتيبي مسجلاً هدفاً ثانياً لهجر واختتم الشوط الأول على هذه النتيجة بتقدم هجر بهدفين دون مقابل.
وفي الشوط الثاني بدأ الفريقان على عكس ما هو متوقع فلم يتراجع الفريق الهجراوي بل بادر الهلال بالهجمات منذ البداية فحاول أن يصنع هجمات ولكن بدون المبالغة في الهجوم.
في الدقيقة 62 أجرى المدرب الفرنسي كومبواريه تغييرين دفعة واحدة فاستبدل أحمد الفريدي ومحمد الشلهوب بياسر الشهراني وعبدالعزيز الدوسري ، أعقب ذلك مباشرة تغيير لمدرب هجر حيث أخرج المهاجم خالد الرجيب وأدخل مكانه لاعب خط الوسط جهاد الزويد.
أترام صنع فارقاً كبيراً لهجر في هذه المباراة حيث أربك مدافعي الهلال في أكثر من مناسبة خصوصاً عندما تحصل على تمريرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية والسبعين استطاع دفاع الهلال ابعادها في آخر لحظة.
واستنفد كومبواريه جميع تغييراته عندما زج بسعد الحارثي بديلاً لسلطان البيشي ليلعب بمهاجمين إلى جانب اللاعب ياسر القحطاني. وفي الدقيقة 86 استبدل مدرب هجر باترسيو اللاعب جعفر الخليفة وأدخل مكانه عبدالله بوهميل.
وبعدها بدقيقة تمكن لاعب الهلال عبدالعزيز الدوسري من تقليض الفارق عندما سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك الهجراوية معلناً الهدف الأول للهلال.
في الدقيقة التسعين تحصل ياسر القحطاني على خطأ في منتصف ملعب هجر لعبها قوية باتجاه المرمى في الزاوية اليمنى لحارس هجر معلناً هدف التعادل الهلالي.

 

 

 

 

 

 

من مواضيع: محمد بن حمد الشكرة

0 دعوة عامة من الشيخ / محمد بن زيد بن جريس الخييلات لحضور ملتقى قبيلة الخييلات
0 ياهـل الموقـع إلــي عنـدنـا غـالـي
0 مرشحي قبيلة الدواسر لإنتخابات نادي السالمية بالكويت-قائمة أبناء النادي
0 وزير التجارة يعين المهندس شويمي الكتاب المصارير عضوا بمجلس إدارة الغرفة التجارية بالخرج
0 سوف بعرض مساء اليوم الجمعة 19/11/1433هـ حفل تكريم الشاعر / نايف بن مسرع الدوسري بمناسبة مشاركته المشرفة في برنامج شاعر المليون للموسم الخامس على شاشة قناة الدانة

التوقيع




الى جنات الخلد يا بو فهد
أسأل الله ان يرحمه رحمةٍ تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته


m.h.s502@vip.cn






    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق بين المدير الناجح والمدير الفاشل domokh :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 5 16-10-2011 10:31 AM
سين و جيم الجزء الرابع الدردور :: القسم الإسلامـــي :: 11 17-12-2010 11:00 PM
& بطـولات الزعيـمـ & نآصر البدراني :: القسم الرياضي :: 9 17-10-2010 12:10 AM
اخبار الزعيم ليوم الجمعه 3/9/1431هـ من الصحف دغش بن حمد بن منصور :: القسم الرياضي :: 4 14-08-2010 06:28 AM
الهلال يتزعم أفضلية الفرق ورئيسه ومدربه والجابر وهوساوي في المقدمة محمد.الودعاني :: القسم الرياضي :: 12 09-06-2010 11:48 PM

 


الساعة الآن 11:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
---