شعراء الحلقه القادمة....(((الرابعة))) - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أرشيف منتدى قبيلة الدواسر الرسمي .::: > :: أرشيف المسابقات الشعرية الضخمة والمنتديات الموسميّة :: > :: منتدى شاعر المليون لنسخته الثالثة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2008, 12:57 AM   #1
 
إحصائية العضو







نديم القلم غير متصل

نديم القلم is on a distinguished road


افتراضي رد: شعراء الحلقه القادمة....(((الرابعة)))

اتمنى لأخوي سلطان التوفيق ان شاء الله

وبإذن الله اكون من الحاضرين في شاطي الراحة

واذا على التوقعات فلجنة الغفلة توقع اي شي منها وانا احس انهم بيأجلون تأهله لأجل التصويت وبعد الحلقة لنا عودة

 

 

 

 

 

 

التوقيع



لتواصل
s8ooooo8s@hotmail.com


    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---