![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
ابن العم الكريم /هايف والله لااجد من الكلمات التي استطيع التعبير فيها عن مدى اعتزازي بشخصك الكريم فضلا عن تفضلك ومرورك على القصيده والتعليق عليها بكلمات امل ان اكون كفوا لها دمت انت وجيمع من اعتزى بالدوسريه تاجا على راسي وباتم صحة وعافيه
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كل شيئ عن الرافضة ( كوكتيل ) | الدردور | :: القسم الإسلامـــي :: | 14 | 07-02-2011 01:02 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||