وقفــــــــــــات... - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-2010, 05:31 AM   #1
 
إحصائية العضو







شُـــرُوودْ غير متصل

شُـــرُوودْ is on a distinguished road


افتراضي رد: وقفــــــــــــات...

اقتباس:
لا تحزن: لأنك حزنت من المصيبة فصارت مصائب , وحزنت من الفقر فازددت نكدا , و حزنت من كلام أعدائك فأعنتهم عليك , و حزنت من توقع مكروه فما وقع
ولنعلم جميعاً بأننا لسنا وحدنا من نعاني بهذة الدنيا فهنالك من هو

أشقى منَّا وهنالك من هو يعاني أكثر ...!

لذا فلنبتسم ونتفائل مهما اسودَّت الدنيا


.


.


أختي الفاضلة اسأل الله أن يعلي قدرك ويجزاك الجنة

 

 

 

 

 

 

التوقيع

أستغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه..


///




دعوآتكم ..بتفريج همي~

فـ كلُّ ما أرجوه من وجودي بينكم هو :

دعوة صادقة في ظهر الغيب

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 09:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---