|
|
|
|
#1 | ||
|
|
حي ذا العين والله انه يستاهل كل خير قصيده سبق ان قرأتها ولن امل من قرائتها ودايم اغنيها هههه
تسلمين اختي العنقاء واعتب على ابوصقر ليه ماورانا القصيده ذي عادته معودنا على كل جديد ![]()
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||