هل رولا سعد ضحكت على السعوديين؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2005, 06:33 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابن غياث غير متصل

ابن غياث is on a distinguished road


افتراضي

يالله يامن يسمع النداء يالله انك تخسف بكل من عمل في الاكاديمية وشارك فيها او اتصل او ارسل يالله انك تمسحهم من الأرض خصوصاً اللي اتصلوا وارسلوا

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحببت فكرهت .. ضحكت فبكيت .. لكنني سأعييش ~ فآقد .. {غـآلي ~ :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 6 02-09-2010 05:45 AM

 


الساعة الآن 08:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---