|
|
|
|
#1 | |||||||
|
|
اقتباس:
يسلموووووووو منور بوجودكم حازب ![]() ولحد يحرجني ترى يدي فاضيه ماجبت شي افا ياذا العلم نقاطي كانت بتنسرق < اخاف انت اللي ودك تسرقها ولا نجديه موب قاصرتها النقاط < هي صاحبت الموضوع تقدر تفوز نفسها هع هع وبالنسبه للتصاميم طلعت مصمم وخاش علينا ( لو ادري ماسويت لك توقيع خخخخ) والله بصراحه بدايه جداُ جداً موفقه .. وترى الفوتو مو صعب المهم تكون تحبه وعندك استعداد تتعلم واهم شي الذوق والتنسيق .. والباقي سهل بأذن الله ![]() والله يوفقك
|
|||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||