}{ جميع الاخبار الرياضيه }{ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: القسم الرياضي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2008, 11:45 AM   #2
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: }{ جميع الاخبار الرياضيه }{

عواصم/ يبدو مصير فريق آي سي ميلان الإيطالي حامل اللقب وضيفه آرسنال الإنجليزي على المحك كونه سيتحدد اليوم عندما يلتقيان على ملعب "سان سيرو"، في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وكان الفريقان تعادلا بدون أهداف ذهابا في لندن.
والفريق الإيطالي فقد الأمل في إحراز لقب بطولة الدوري المحلي، لذا فإن دوري الأبطال يعتبر الأمل الوحيد له للخروج بلقب كبير في نهاية الموسم، بينما يخشى جمهور آرسنال أن يؤثر خروج فريقه من المسابقة الأوروبية الأم على معنوياته محليا وتجعله يتنازل عن صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتقدم بفارق نقطة واحدة فقط عن غريمه مانشستر يونايتد.
ويتسلح آي سي ميلان بعودة عدد من لاعبيه البارزين في المباراة، وعلى رأسهم قلب الدفاع اليساندرو نيستا وصانع الألعاب أندريا بيرلو، إضافة إلى النجم البرازيلي كاكا، وهؤلاء غابوا جميعهم عن المباراة التي تعادل فيها الفريق مع لاتسيو يوم السبت الفائت.
ولا يخفى أن صفوف آرسنال ناقصة بسبب الإصابات التي طالت عددا لا بأس به من لاعبيه الأساسيين، أمثال المدافع العاجي كولو توريه ولاعب الوسط التشيكي توماس روزيسكي والمهاجم الكرواتي ادواردو دا سيلفا، بيد أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر سيرحب مجددا بالهولندي الموهوب روبن فان بيرسي الذي لن يلعب من البداية بكل تأكيد.
وعلى ملعب "كامب نو"، يستضيف برشلونة الإسباني سلتيك الاسكتلندي بعدما كان فاز عليه 3-2 ذهابا.
وستكون المباراة مناسبة للفريق الأسباني من أجل تخطي خيبته المحلية الأخيرة عندما لقي سقوطا مدويا أمام اتلتيكو مدريد 2-4 ليبتعد عن غريمه ريال مدريد المتصدر بفارق خمس نقاط.
ويتوقع أن يعود إلى تشكيلة برشلونة الأساسية الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما أراحه المدرب الهولندي فرانك رايكارد، علما أنه يفترض مشاركة البرازيلي رونالدينيو أساسيا بعد تقديمه مستوى مقبولا أمام اتلتيكو، على أن يحل العاجي يايا توريه مكان البرازيلي الآخر ادميلسون.
من جهته يأمل سلتيك أول فريق اسكتلندي أحرز اللقب في العام 1967، أن يبلغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ العام 1980، وربما يدفع مدربه غوردون ستراكان بالمهاجم اليوناني جورجيوس ساماراس منذ البداية مكان الهولندي يان فينيغور اوف هيسيلينك الذي يعاني إصابة طفيفة.
ويحتضن ملعب "اولد ترافورد" واحدة من أبرز مباريات هذا الدور حيث يستضيف مانشستر يونايتد بطل إنجلترا فريق ليون بطل فرنسا بعد تعادلهما 1-1 قبل أسبوعين، ويكفي مانشستر يونايتد التعادل السلبي لحجز بطاقته إلى ربع النهائي في سعيه لاستعادة اللقب الذي افتقده منذ إحرازه إياه للمرة الأخيرة في العام 1999.
ويدخل فنربخشه التركي مباراته أمام مضيفه إشبيليه الإسباني على ملعب "سانشيز بيزخوان"، أملا الصمود والحفاظ على تقدمه 3-2 في مباراة الذهاب للعبور إلى ربع النهائي.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2008, 11:46 AM   #3
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: }{ جميع الاخبار الرياضيه }{

مدريد/ ذكرت تقارير صحفية أن المسؤولين في نادي ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، يريدون تمديد عقد المهاجم البرازيلي روبينيو مع النادي حتى عام 2013.
وأوضحت التقارير أن العقد الحالي لروبينيو ينتهي في صيف 2010، مما يعني أن اللاعب البرازيلي بإمكانه فسخ تعاقده بنهاية الموسم الحالي دون الرجوع لريال مدريد.
وأكدت التقارير أن المونتنيغري بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بريال مدريد عقد بالفعل اجتماعا مع جورجي واغنر مدير أعمال روبينيو، تمهيدا لبدء المفاوضات رسميا بين الطرفين حول العقد الجديد.
من جهة ثانية، يتحضر لاعب الوسط الإيطالي الدولي دانيالي دي روسي لتمديد عقده مع فريق العاصمة روما متجاهلا بذلك مساعي فريق ريال مدريد الإسباني الحثيثة لضمه.
وأوضحت التقارير أن نادي ريال مدريد الإسباني بذل مساع حثيثة منذ سنتين لضم اللاعب، ولكن دي روسي على وشك تمديد عقده مع روما ليبقى معه حتى عام 2012.
وقد أجرى ريال مدريد اتصالات مع وكلاء اللاعب وعرض عليه راتبا سنويا مقداره 4 ملايين يورو ولكن دي روسي رفضه.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2008, 11:46 AM   #4
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: }{ جميع الاخبار الرياضيه }{

بيونس آيرس/ واصل بوكا جونيورز انتصاراته وتصدر بطولة الأرجنتين لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه خيمناسيا دي لابلاتا بهدف نظيف، وسجل المهاجم المخضرم مارتن باليرمو في الدقيقة 42 من ركلة جزاء هدف بوكا جونيورز، الذي رفع رصيده إلى 10 نقاط وتصدر بفارق الأهداف أمام فيليز سارسفيلد، الذي تعادل مع خيمناسيا دي خوخوي من دون أهداف.
وعادل باليرمو رقم أفضل هدافي فريق بوكا جونيورز في الدوري، بعد أن رفع رصيده بهذا الهدف إلى 180 هدفا، متساويا مع الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب فرانسيسكو فارايو في الثلاثينيات من القرن الماضي.
وفي لقاء آخر، تراجع إستوديانتيس المتصدر السابق إلى المركز الثالث، إثر خسارته 1-3 أمام مضيفه سان لورنزو، وتوقف رصيد إستوديانتيس عند تسع نقاط، بينما صعد سان لورنزو إلى المركز السادس عشر بعد أن حصد أول ثلاث نقاط له في أربع مباريات.
وفي باقي المباريات، فاز إنديبندينتي على أرجنتينوس جونيورز بهدفين نظيفين، فرفع الفائز رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع، في حين توقف رصيد أرجنتينوس جونيورز عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر.
كما حقق أوليمبو الفوز الأول له، بتغلبه على لانوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبهذا الفوز ارتفع رصيد أوليمبو إلى أربع نقاط صعد بها إلى المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد لانوس عند ست نقاط في المركز الثامن.
وتقدم نيوويلز أولد بويز إلى المركز السادس برصيد سبع نقاط، بعد تغلبه على راسينغ كلوب بهدف نظيف، وبذلك واصل راسينغ كلوب تعثره في المسابقة، حيث يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد نقطتين فقط.
وتغلب ريفر بلايت على ضيفه سان مارتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكانت المباراة قد بدأت وسط أمطار غزيرة شهدتها العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، قبل أن يقرر حكم المباراة غابرييل برازيناس إيقاف اللقاء في الدقيقة 82، نظرا لاستحالة استئناف اللعب بسبب ظروف الطقس غير المعتادة، ولم يتقرر بعد إذا ما كان سيتم إعادة المباراة أو اعتماد النتيجة القائمة قبل إيقافها.
وفي مباراة أخرى، خسر بانفيلد على أرضه أمام آرسنال بنتيجة 1-3، فرفع آرسنال رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بانفيلد عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر.
كما فاز تيغري خارج أرضه على مضيفه كولون بهدفين مقابل هدف واحد، ورفع تيغري رصيده إلى ست نقاط في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد كولون عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.
وتعادل أوراكان بهدف لكل فريق مع ضيفه روزاريو سنترال، ليرتفع رصيد أوراكان إلى سبع نقاط في المركز السابع، وكذلك ارتفع رصيد روزاريو سنترال إلى خمس نقاط في المركز الثاني عشر.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2008, 11:47 AM   #5
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: }{ جميع الاخبار الرياضيه }{

لندن/ أعرب سير أليكس فريجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الاثنين عن اعتقاده بأن المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز هو "إيريك كانتونا الجديد".
ولعب الفرنسي الشهير كانتونا دورا محوريا في النجاح الذي حققه فريقه مانشستر يونايتد في فترة التسعينيات.
واستعدادا لمباراة فريقه أمام ليون الفرنسي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، وضع فريجسون تيفيز في نفس الخانة الخاصة بكانتونا.
وقال فريجسون: "كارلوس ذكرني بإيريك كانتونا في موهبته الخاصة بتسجيل الأهداف عندما يتطلب الأمر ذلك".
وأحرز تيفيز 15 هدف منذ انضمامه لمانشستر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بما في ذلك هدف التعادل في مرمى ليون في مباراة الذهاب.
وأوضح فريجسون تيفيز يكشف عن قدرته بتسجيل أهداف هامة للغاية بالفعل لاسيما الأهداف التي تمنح الفوز أو التعادل و"خاصة خارج ملعبنا".

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2008, 11:47 AM   #6
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: }{ جميع الاخبار الرياضيه }{

ميلانو/ تأهل فريق الارسنال الإنجليزي لدور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على مضيفه وحامل اللقب اي سي ميلان الإيطالي بهدفين دون مقابل ، وتأهلت أيضاً فرق مانشيستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وفناربخشة التركي لنفس الدور.
فعلى ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو بإيطاليا خيب فريق الميلان جماهيره التي غطت أركان الملعب وخرج من البطولة من دور الـ 16 على يد ضيفه الارسنال الإنجليزي بخسارته بهدفين نظيفين.
كانت المباراة تتجه للأشواط الإضافية كون الشباك لم تهتز وهي النتيجة التي كانت عليها مباراة الذهاب على ستاد الإمارات في لندن، لكن الإسباني فابريجاس كان له رأي آخر عندما أطلق صاروخاً من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس الميلان قبل ست دقائق من نهاية الشوط الثاني كهدف أول للارسنال.
حاول الميلان تعديل النتيجة ومن ثم تسجيل هدف فوز يضمن به التأهل كون التعادل الإيجابي يصب في مصلحة الضيوف الذين أستثمروا كرة مرتدة سجل منها أديبايور الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع لينهي كل الآمال الميلانية في التأهل لدور الـ 8 وبالتالي المحافظة على اللقب.
وعلى خطى الارسنال تأهل مواطنه المان يونايتد الذي حقق فوزاً صعباً على ضيفه ليون الفرنسي بهدف دون مقابل، سجل الهدف البرتغالي كرستيان رونالدو.
وجاء تأهل المان لتحقيقه الفوز حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب التعادل بهدف لمثله.
وفي مدينة برشلونة نجح الفريق الكاتالوني في التأهل من أسهل الطرق بفوزه بهدف نظيف على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي ليؤكد تفوقه مرة أخرى حيث كان قد فاز في مباراة الذهاب في أسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وفي إسبانيا أيضاً ولكن في الأندلس فقد أفضل فرق العالم في الوقت الحالي فريق أشبيلية التأهل لدرو الثمانية بخسارته في ركلات الترجيح أمام مضيفه فناربخشة التركي (3-2).
أنتهى الوقت الأصلي والإضافي بتقدم أشبيلية (3-2) وهي نفس النتيجة التي فاز بها الفريق التركي في تركيا.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2008, 11:48 AM   #7
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: }{ جميع الاخبار الرياضيه }{

مدريد/ دخل برشلونة الأسباني حلقة الصراع المشتعل لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد أن أكدت تقارير أن ريال مدريد مستعد للتعاقد مع اللاعب البرتغالي مهما كلفه الأمر، باعتبار أن اللاعب سيكون صفقة رابحة بكل المقاييس.
وقالت التقارير إن برشلونة أبدى استعداده لدفع 80 مليون إسترليني مقابل الحصول على توقيع اللاعب في الصيف المقبل، مقابل الاستغناء عن عدد من نجوم الفريق مثل البرتغالي ديكو، والبرازيلي رونالدينيو.
وكشفت التقارير أن تيكسيكي بيجيريستين المدير التنفيذي للبارسا أكد على اهتمام فريقه بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي، الذي يبلغ من العمر 23 عاما، مشيرا إلى أن برشلونة لم يذكر من قبل أنه يهتم باللاعب، ولكن ذلك لا يمنعنا من الاجتهاد للوصول لأفضل اللاعبين الذين يمكنهم تحقيق بطولات مع البارسا.
أوضح أن كريستيانو رونالدو لاعب كبير، ومحل اهتمام أي فريق، ولكنه أعرب في الوقت نفسه عن صعوبة إقناع مسؤولي مانشستر يونايتد بالتخلي عن اللاعب في الصيف المقبل.
وكان رونالدو أكد أنه لن يقضي بقية حياته كلاعب في قلعة مانشستر الإنجليزية، ولكنه يستعد للانتقال لأي نادي في المستقبل، وقال إنه يلعب الكرة من أجل الإمتاع، لأنه يستمتع بها، مشيرا إلى أنه يسعى جديا في التعلق بعقول مشاهديه سواء كانوا صغارا أم كبارا، وقال أريد أن أصنع تاريخا مع مانشستر يونايتد، أن تكون لي بصمة مع الجميع وأسعى أيضا لتسويق نفسي من خلال أدائي.
وأضاف رونالدو أن مانشستر يونايتد لديه الطموح في الفوز بكل شيء هذا الموسم من الدوري الإنجليزي، وكأس إنجلترا، وحتى دوري أبطال أوروبا.
وأكد رونالدو أن جميع البطولات التي نشارك فيها غالية، ونسعى لحمل ألقابها، ولكنه أعرب عن اعتزازه الشديد وحلمه بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما حقق الفريق نتائج طيبة للغاية فيها.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2008, 11:49 AM   #8
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: }{ جميع الاخبار الرياضيه }{

روما/ قرر اتحاد الكرة الإيطالي إحالة المهاجم فرانشيسكو توتي قائد روما للجنة التأديبية، بسبب تصريحاته المتكررة والتي أشار فيها إلى حدوث بعض التلاعب في مسابقة الدوري بشكل يخدم مصالح إنتر ميلان المتصدر بفارق ست نقاط عن نادي روما.
وكان توتي قد أطلق تصريحات يبدي فيها تشككه في الطرق التي يفوز فيها حامل اللقب في مبارياته خلال الجولات المتتالية لمسابقة الدوري، قائلا لا أنكر أن النيرازوي على قدر كبير من القوة، ولكن هناك ما يشبه التحيز النفسي والذي يقدم مساعدات لهم للفوز في مبارياتهم.
وتدارك توتي سريعا بعدها في تصريحاته، موضحا أنه لم يقصد أن الإنتر يتبع نفس الأسلوب الذي سار عليه يوفنتوس سابقا مما أوقعه تحت طائلة العقوبات أجبرته على اللعب في دوري الدرجة الثانية.
وتسببت تلك التصريحات في إثارة غضب مسؤولي الكرة الإيطالية، خصوصا وأن توتي شكك في سمعة ومصداقية المسابقات التي تشرف عليها اللجان التابعة لاتحاد الكرة، وهو الأمر الذي استدعى استجواب قائد روما حول أقواله التي أطلقها عقب فوز إنترميلان على كاتنيا بهدفين نظيفين في الجولة الـ22.
وجاءت خسارة إنترميلان المفاجئة أمام نابولي بهدف نظيف لتضع توتي في موقف محرج خلال امتثاله للتحقيق، لتكون الهزيمة الأولى التي يتعرض لها النيرازوي منذ هزيمته على يد روما بثلاثة أهدافه مقابل هدف في 18 أبريل الماضي.
وقد يتعرض توتي للإيقاف بعد الانتهاء من التحقيقات أو يتم فرض غرامة مالية عليه، وفقا لقرار قاضي المحكمة الرياضية في اتحاد الكرة.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2008, 11:49 AM   #9
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: }{ جميع الاخبار الرياضيه }{

عواصم/ يبحث ريال مدريد بطل إسبانيا الثأر من ضيفه روما الإيطالي عندما يستضيفه اليوم في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما ستضيف فريق تشلسي الإنجليزي أولمبياكوس اليوناني، ويحل فريق شالكه الألماني ضيفا على بورتو البرتغالي.
في المباراة الأولى التي سيحتضنها ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، يدخل الريال اللقاء ساعيا إلى تعويض تخلفه 1-2 ذهابا، وتناسى ريال مدريد همومه إثر عودة نجمه البرازيلي روبينيو إليه، مما سيعوض ابتعاد الهولندي اريين روبن، فيما تحوم الشكوك حول إمكان جهوزية رود فان نيستلروي، وسيغيب المدافع سيرجيو راموس سيغيب بسبب الإيقاف.
ويدخل روما اللقاء متسلحا بفوزه برباعية نظيفة على بارما السبت الماضي في الدوري المحلي، كما أن صفوفه تخلو من الإصابات باستثناء الظهير الأيمن ماركو كاسيتي المصاب.
وعلى ملعب "ستامفورد بريدج"، سيشعر مدرب تشلسي غرانت بالسخونة عندما يواجه فريقه أولمبياكوس الذي تعادل معه بدون أهداف في مباراة الذهاب، ويتلقى غرانت وابلا من الانتقادات منذ تحقيقه النتيجة المذكورة وفقدانه لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.
وبحسب التقارير فإن غرانت لا يحظى باحترام لاعبيه، وقد ربطت التقارير اقتراب تحول الهولندي فرانك رايكارد مدرب برشلونة إلى العاصمة لندن في الصيف المقبل للإشراف على الفريق.
ويتوقع أن يعمد غرانت إلى الهجوم منذ البداية ولهذه الغاية قد يشرك الثنائي العاجي ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا انيلكا سويا منذ البداية.
ولا يبدو أولمبياكوس في أحسن حالاته، إذ تنازل عن صدارة الدوري اليوناني لغريمه باناثينايكوس نهاية الأسبوع الماضي، إضافة إلى أن مهاجمه الكنغولي لومانا لوا أصيب خلال المباراة ما سيبعده عن المباراة.
وعلى ملعب "استاديو دو دراغاو"، سيقف شالكه أمام مهمة صعبة في مواجهة بورتو بطل البرتغال للحفاظ على تقدمه 1-0 ذهابا، ومن دون شك كانت النتيجة المذكورة الأبرز قبل أسبوعين في دوري الأبطال، وخصوصا أن الفريق الألماني يعاني محليا وهو لقي خسارته الثالثة على التوالي عندما سقط أمام ضيفه بايرن ميونيخ السبت الماضي.
وسيسعى بورتو بكل تأكيد إلى استغلال انعدام توازن نظيره الألماني لحجز بطاقته إلى الدور ربع النهائي، وهو يملك كل المقومات لتحقيق غايته والدليل تربعه على قمة الدوري البرتغالي بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه.
يذكر أن مباراة واحدة في الدور ثمن النهائي، ستقام الثلاثاء 11 مارس الحالي بين إنتر ميلان الإيطالي وضيفه ليفربول الإنجليزي على ملعب "سان سيرو" في ميلانو

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2008, 11:50 AM   #10
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: }{ جميع الاخبار الرياضيه }{

مدريد/ أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنه أوقف مدافع ريال مدريد متصدر الدوري وحامل لقبه الدولي سيرجيو راموس مباراتين بعد شتمه حكم مباراة فريقه مع مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 3-2 السبت الماضي ضمن المرحلة السادسة والعشرين.
وكان راموس احتج على الحكم إدواردو إيتورالده غونزاليز بعدما أشهر في وجهه البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي طرده من المباراة، وسيغيب راموس عن مباراتي فريقه أمام ضيفه إسبانيول ومضيفه ديبورتيفو لاكورونيا.
من جهة ثانية، أكد قائد المنتخب الإيطالي لكرة القدم ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني فابيو كانافارو تعطشه للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، مشيرا إلى أنه اللقب الوحيد الذي ينقص سجله الشرفي حاليا.
وقال كانافارو تعليقا على مباراة فريقه المرتقبة أمام روما الإيطالي اليوم في إياب دور ثمن النهائي لدوري الأبطال: لقد فزت ببطولة الدوري في إيطاليا وإسبانيا، ولا ينقصني إلا اللقب الأوروبي، وسيفتح لنا الفوز على روما الطريق للتتويج للمرة العاشرة.
وأشاد كانافارو بمهارات زميله البرازيلي روبينيو قائلا: إنه لاعب استعراضي ولديه مهارات فنية رائعة، ومن الممكن أن يبقى غائبا أغلب فترات المباراة ولكنه يستطيع تحويل النتيجة في أية لحظة، لذلك فإنني أرشحه للفوز بالكرة الذهبية إذا ساعدنا على الفوز بدوري الأبطال.
وتوجه كانافارو بالنصيحة لزميله سرجيو راموس بأن يهدئ أعصابه قليلا أثناء اللعب مؤكدا أن اللاعب الإسباني ما زال ينقصه الكثير حتى يمكن تشبيهه بأسطورة الدفاع الإيطالي مالديني.
إلى هذا، أكد إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد أنه يحلم هو ورفاقه بالصعود إلى المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا والتي ستقام في العاصمة الروسية موسكو في مايو المقبل.
وقال كاسياس: "نرغب أن نصل للنهائي في موسكو، وهذه هي المكانة التي نستحقها أوروبيا، ولكن علينا أولا تجاوز مباراة روما كي نواصل مسيرتنا في البطولة".
وتوقع كاسياس أن يلجأ فريق روما إلى الحذر الدفاعي الشديد في المباراة، مشيرا إلى أن هجوم الفريق الإيطالي لا يتركز في القائد فرانشيسكو توتي وحده بل في بقية زملائه القادرين على خطف هدف في أي وقت.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2008, 11:51 AM   #11
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: }{ جميع الاخبار الرياضيه }{

لندن/ رفض الأمريكيان توم هيكس وجورج جيليت أمس الثلاثاء عرضا بقيمة 400 مليون جنيه إسترليني (497 مليون دولار) تقدمت به شركة "دبي انترناشونال كابيتال" لشراء النادي الانجليزي.
وذكر مصدر بأن هيكس "رفض عرض الشركة فور وصوله".
لكن يعتقد بأن هيكس مستعد للسماح لمواطنه جيليت ببيع نسبة 49 بالمئة من حصته في النادي شريطة أن يشتري منه نسبة الواحد بالمئة المتبقية.
ورفض جيليت العرض الإماراتي قائلا إنه لا يتناسب مع قيمة النادي رغم أنه كان سيربحه 25 مليون إسترليني.
وكان هيكس وجيليت قد اشتريا نادي ليفربول في مارس 2007 ولكن مع توتر العلاقات بينهما حامت الشائعات حول إمكانية بيع النادي.
وكانت الشركة الإماراتية حددت مهلة تنتهي منتصف ليل أمس للشريكين الأمريكيين لتوضيح موقفهما من العرض
.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2008, 11:52 AM   #12
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: }{ جميع الاخبار الرياضيه }{

الكويت/ توج الكويت بطلا لمسابقة كأس ولي عهد الكويت الـ15 في كرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، أثر فوزه على القادسية حامل كأس الأمير في الموسم الماضي 1-صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد نادي الكويت وشهدت وقتا إضافيا.
جاء هدف المباراة الوحيد للأنجولي ماكنغا في الدقيقة 110، وقبل 10 دقائق من نهاية الوقت الإضافي الثاني من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يرها حارس الكويت سوى في الشباك.
وثأر الكويت الذي يقترب من الاحتفاظ بلقب بطل الدوي للموسم الثالث على التوالي، لخسارته أمام القادسية بركلات الترجيح في المباراة النهائية من مسابقة كأس الاتحاد.
لم يرق الشوط الأول إلى المستوى الفني المنتظر من الفريقين رغم محاولات كل منهما طرق باب مرمى الآخر، ولعب القادسية في غياب بدر المطوع ونهير الشمري ومساعد ندا وعبد الرحمن موسى، فيما غاب عن الكويت الأنجولي ماورو موريتو ودخل المهاجم التونسي زياد الجزيري احتياطيا بدلا من الصاعد خالد عجب لإصابته في الدقيقة 34.
ولم يتحسن الأداء في الشوط الثاني، وندرت الكرات الخطرة على المرميين، وزج مدرب القادسية البرتغالي فرناندو جاريدو بالمهاجم بدر المطوع بدلا من التونسي سليم بن عاشور المصاب.
وحسم الكويت نتيجة المباراة عندما أطلق ماكنغا كرة صاروخية مباغتة من 30 مترا أخذت طريقها إلى المقص الأيمن للحارس نواف الخالدي، الذي حاول عبثا التصدي لها لكنه فشل.
وكاد القادسية أن يدرك التعادل من كرة عرضية من البديل خلف السلامة حولها حسين فاضل برأسه فوق العارضة بقليل قبل النهاية بخمس دقائق، ليفقد الفريق أمله في الحصول على اللقب بهذه الكرة.
يذكر أن الكويت توج بطلا للمسابقة عامي 1994 في النسخة الأولى، وعام 2003 ، فيما أخفق القادسية في استعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة العربي بعد أن توج به ثلاث مرات متتالية رافعا رصيده إلى 5 ألقاب، وفشل بالتالي في الانفراد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه مع العربي.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمل جميع قواعد اللغة الانجليزية للمراحل التعليمية دكتور أشرف :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: 3 05-02-2011 10:10 AM
موقع يطهر جميع كاميرات المرور بالعالم domokh :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: 3 30-11-2010 02:14 AM
أتصال مجانى الى أى جوال أو هاتف أرضى فى جميع دول العالم برنامج جربيتا :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: 2 01-11-2010 12:20 AM
عاجل / القناه الرياضيه توقع مع ؟؟؟؟ دغش بن حمد بن منصور :: القسم الرياضي :: 5 18-08-2010 04:00 AM

 


الساعة الآن 08:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
---