لا يحمل الحقد من تعلو به الرتب *** ولا ينال الُعلى من طبعه الغضب - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: القسم الرياضي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-2007, 10:53 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


:e-e-2-:. لا يحمل الحقد من تعلو به الرتب *** ولا ينال الُعلى من طبعه الغضب

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
كتب - فيصل العبدالكريم:

لا يحمل الحقد من تعلو به الرتب *** ولا ينال الُعلى من طبعه الغضب

لا أجد خيراً من هذا البيت للفارس الجاهلي عنترة بن شداد والذي من فرسان مثله تؤخذ الحكمة، ولعمري أن عنترة وأمثاله من الأبطال المغاوير لاقوا من الأحقاد والدسائس أشد مما لقوا في ساحات الوغى، ولم أجد أكثر من هذا الرأي حكمة وصواباً فالحاقد لا يمكن أن يظهر تحت ضوء النهار بل (يتغربل) هو وأحقاده تحت غطاء نتن في غرف مظلمة نسج العنكبوت حول أبوابها الخيوط.

ساقني إلى هذه المقدمة ذلك الوضع المتأزم الذي تعيشه الرياضة السعودية منذ الازل من دسائس الاتحادات الآسيوية كنا نجهل الكثير منها ونلتزم حول البقية المتبقية الصمت لأن الصمت حول مثل هذه الأمور التي تطبخ (بليل) حكمة.. ولكن بعد أن زادت هذه الأحقاد (الدفينة) ومن أقرب الأقربين من المسؤولين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على وجه الخصوص عن حدها لم يعد ايثار الصمت حكمة.. بل جهل أمام حقوق تضيع وتسلب جهاراً نهاراً.

وإلى وقت قريب كنا نعاني من بعض المسؤولين في دول (شقيقة) ولكن كنا نلتمس لهم العذر بحكم المنافسة والغيرة حتى وان اضاعوا على أشقاء لهم انجازات.. ومع ذلك نحن نتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية ولأسباب عديدة.. ولأن صمتنا زاد عن حده وكنا نختلف على جزئيات وشكليات مضحكة وصل الحال مع تعصبهن ان يحيكوا الدسائس ضد وطنهم وأبناء وطنهم .ياسر القحطاني نجم سعودي رسم إلى جانب زملائه مالك معاذ وسعد الحارثي وأحمد الموسى إلى نهاية القائمة، خلال الكأس الآسيوية الأخيرة أروع صور التفاني والتضحية من أجل الوطن وعلو كعب الرياضة السعودية، ومع ذلك تظهر بين فينة واخرى (خفافيش الظلام) لتطالب بايقاف اللاعب بسبب تصرف (سمعنا) عنه ولم نره.. والادهى انهم طالبوا بايقاف ابن وطنهم وعزفوا على هذا الوتر كثيراً.. وتناسوا ما فعله (الأشقاء) أبناء المنتخب العراقي من ركل وضرب بطرق متنوعة.. وليس هناك أكثر من تصاريح مدرب العراق فييرا والذي تحدث صراحة عن العنف الذي قام به لاعبو فريقه ومع ذلك لم نشاهد من يخرج ويطالب بايقاف لاعبي العراق.

تحدث الكثيرون عن تدخلات مسؤول اماراتي لايقاف القحطاني، وليس لهذا الحديث تأكيداً ولكن نلتمس له العذر ان حدث لأن نادي الهلال سينافس نادياً اماراتياً في البطولة الآسيوية وان اوقف القحطاني فهو من مصلحة نادي الوحدة الاماراتي دون شك. "ليس لدينا النية بايقاف القحطاني.. ولكن هناك من يحرك الموضوع لديكم" هذا حديث لأحد مسؤولي الاتحاد الآسيوي سينشر قريباً.. وامام هذا الحديث نطالب الاتحاد السعودي بالتدخل لتعرية أولئك (الخفافيش) وايقاف اقلامهم التي تتفجر غلاً وحقداً دون ادنى احساس بالوطنية وما سيقع على أحد نجومنا من ظلم جراء (عبث) زمرة فتك بعقولها قبل اقلامها التعصب لألوان أندية،ويجب على هؤلاء التصالح مع أنفسهم اولاً، وان كانوا قد اخطئوا فليس هناك من عاقل يدعي الكمال، وعليهم بالعودة لكل الانجازات الرياضية التي حققها الوطن والتي لو فكر حينها اللاعبون بذات تفكيرهم لم نكن حققنا انجازاً واحداً.. من الجيد ان نختلف فيما (بيننا) وأن نتحاور في أمور تخصنا وحدنا ولكن ان يكونوا معاول هدم بيد الآخرين ضد وطنهم فهذه السذاجة بعينها.. والتي ستجر علينا كثيراً من المصائب ان استمرينا في ممارسة سياسة الصمت!..
وسلامتكم

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 22-08-2007, 12:10 AM   #2
 
إحصائية العضو







(عاشق الزين) غير متصل

(عاشق الزين) is on a distinguished road


افتراضي رد: لا يحمل الحقد من تعلو به الرتب *** ولا ينال الُعلى من طبعه الغضب

لاهنت أخوى ع الخبر

القهر يعمي الأبصار

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
---