قصيدة في خميس بن مطر الغييثات - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2010, 04:35 AM   #1
 
إحصائية العضو







خلاّد الزايدي غير متصل

خلاّد الزايدي is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيدة في خميس بن مطر الغييثات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك بن الجوير




خيل المراجل جامحـات وعصيّـات
لكنها في ايديـه جـات امعسوفـه

من لابةً لو شحت اكفوف الاوقـات
مدّاتهـم تغنـي الفقيـر وكفوفـه

ون جا نهارً فيـه للخيـل غـارات
تشبع سراحينـه وتـروي سيوفـه


صح الله لساااااانك ملاييين يا خلاّد
وعز الله انها في رجال" كفؤ ويستاهل..
وعز الله انك صادق في موضوعك مع محمد
امّا العقل الباطني عزالله انه يؤرألك امرار
في بيت او شطر ويظهر عفوّي..
لكن الدعوى ثلاث كلمات من اللغة واللهجة
واجتمعت سوّى ولاتجي إلا سوّى
و ماهوب حكرا" لأحد ..
وانت شاعر ما يختلف فيه اثنين ..وانا اخوك..
ولا اظن ابو محمد قصده شيء مير إنك ذكرته
بقول شاعر ودايما" تطريء...
استمتعت بمروري المتواضع ودمت مبدعا"..





الأخ العزيز مبارك بن الجوير

صح بدنك وأبومطر يستاهل

وصادق في كل ماقلته نافداك

أشكرك على مرورك المشرف للقصيدة ولخلاد

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 11:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---