صوتـــو لأبن القبيــلة لبنااان الدوســــري...!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2006, 03:02 AM   #1
 
إحصائية العضو








ماجد الدوسري غير متصل

ماجد الدوسري is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: صوتـــو لأبن القبيــلة لبنااان الدوســــري...!!

يستاهل لبنان وعز الله إن قصيدته حماسية وجزلة والرجااااااااااااال إنفعل ماعاد ترك للجمهور فرصة للتصفيق وحاول المسعودي إنه يقول صح لسانك وكفى. حتى يقطع عليه باقي القصيدة ولكن ابو عبدالله أبى إلا أن يكملها بباقي الأبيات مدح في الدواسر قبيلته العريقة. مما اثار غضب المسعودي وذلك بمحاولة نرفزة لبنان بقوله بأن قصيدته تقليدية. عموماً يستحق التصويت حتى وإن لم يتأهل فقد أدى ماعليه وبيّض الله وجهه. وأتمنى من الإدارة الكريمة أو المشرفين الأكارم أن يضعو رقم التصويت ويكون مثبت هذا الأسبوع وصدقوني لو نشر ودعم في منتديات الدواسر جميعا وصوتو له ليكون بإذن الله من المتأهلين لدور آخر وشكرن للجميع.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---