اخـــر الزمــــــان - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2005, 05:39 AM   #1
 
إحصائية العضو







محمد ال بو زمام غير متصل

محمد ال بو زمام is on a distinguished road


افتراضي اخـــر الزمــــــان

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش حالكم ياخواني وياخواتي .

هذه قصه مؤثرة لاحد الشباب في مجتمعنا .



كان في ذالك اليوم الاسود . كان شاب وسيم لديه كل شي وكان ابوه لايبخل عليه .

ذهب الولد الى السوق ( يوسع صدره ) الا ويشوف البنت الجميله امامه هي واماها

الكبيره في السن , الولد اعجب في شكله وجماله وجسمه , المهم والبنت بعد اعجبت

فيه من اول نظره , المهم صرفت البنت امه جلسه على الكرسي ودخلت المحل والولد

وراه عطاه الرقم ( رقمه ) راح الولد وهوه مبسوط يتحرا متى البنت تدق عليه جاء اول

يوم مااحد دق ثاني يوم ماحد دق دقت بعد اربعة ايام .

دقت البنت . الولد الرقم غريب الولد نسى البنت .

الولد : هلا
البنت السلام عليكم
الولد : وعليكم السلام . هلا وغـلا
البنت : كيفيك
الولد: تمممممام , انتى وش اخبارك .
الخ ,,,,,,,

طار الولد من الفرحه انه دقت عليه زادت المعرفه والصادقه ومرات الايام والشهور على المعرفه , جاء ذاك اليوم الولد قال: وش رايك امرك الى متى وحنا بس نتكلم .
قالت البنت : انا ما اقدر صراحه انا يتيمه ومااقدر اطلع غير مع امي ولا اخوي الكبير .
قال الولد : امرك اجيك عند بيتكم , قالت البنت : انسى مااقدر اقولك .
الولد طفش بس يكلم والبنت تبي تشوفه بعد كلهم مشتاقين الى بعض .
قال الولد طيب وش رايك دام انتى في الجامعه , امرك اول ماينزلك اخوك دخلين وتطلعين على طول وتركبي معي وش رايك ؟
قالت البنت والله فكره انت تقدر ؟ قال انا فاضي ماعندي شئ .

المهم جاء ذاك اليوم الصباح ينزله اخوه وتنزل وتروح تركب معه الولد . ( الحمدالله الهئيه تكون موجوده )
وهوه يشوفوه الشيخ راعي الهيئه . الولد عرف انهم شافوا الولد انحاش والهيئه وراه وتلحقه ومعيي يوقف المهم اخر شي قامت دوريه وتمسكه وقف الولد , نزل الشيخ والظابط .

الشيخ : نزل البنت اللي معاك .
الولد : خلاص يابناس والله اخر مرة قسم بالله .
الشيخ : اقولك نزل البنت .
الولد : تكفى ياشيخ ويحضرة الضابط . والله ابوي غير يذبحني ابي معروف . ( تكفون )
الشيخ : لا اقولك نزل البنت .
الضابط : طيب وعد منك انه اخر مرة وتنزل البنت وكل واحد يروح في حال سبيلة .
الولد : والله غير اشتغل معاكم في الهيئه بس استرو علي تكفون .استر من في الارض يستركم من في السماء .
الشيخ : اقولك لااتحاول .
الولد: قام يصيح ويبكي .
الضابط : قال للشيخ خلاص خله يروح قال والله مايروح .
الشيخ : رح نزل البنت . خلاص مافي امل.
رح الولد لسيارة فتح الباب ولا البنت ساكته قاعده وكنه مافي شي حاصل .
الولد : الله يلعنك انتى مو خايفه مو ماعارفه وش يبي يصير .
البنت : قالت للولد انا ماابي انزل خل الشيخ ينزلني .

الولد راح لم الشيخ تقول البنت انت اتنزليني , رح الشيخ لم السيارة فتح الباب ؟


؟



قام يصارخ .


قال الشيخ : للولد اركب رح الله يستر عليكم .
جاء الولد يركب السيارة .

قال الضابط : مايروح وش السالفه . انا من اليوم اقولك ياشيخ خلاص ارحمهم تقول لا .

قال الشيخ : مافي شي خلاص .

قال الضابط : مايمشون من هنا الاا وانا عارف كل السالفه .

قال الشيخ : ( هذي البنت اختي من ابوي )


قال الضابط : الولد يروح لبيته . والبنت تروح لمركز معنا.

وبعده التزم الشاب وتوظف في هيئه . الشيخ استقال لما حدث له .

كان الشيخ لديه الاخوان من الاب وكان قاطع ولا يسأل عنهم الا كل سنه او كل عيد كان قاطع ولا يصل اقاربه وجماعته .




القصه ياخوان حفظه وممكن يكون فيها اخطاء وسمحونا ,

{دعوو من الله ان يهدي شباب وبنات المسلمين ويصلح حال الامه }


وسمحونا على القصور والاطاله ...................

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ســبــحانك اللهم بحمدك لااله الا انت اني كنت من الظالمين .

    

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2005, 06:25 PM   #3
 
إحصائية العضو








الجوهره غير متصل

الجوهره is on a distinguished road


افتراضي

يالله .... قصه توجع الراس والله.... لا حول ولا قوة الا بالله...

مشكور أخوي على القصه الحزينه...

 

 

 

 

 

 

التوقيع


وش جاب والي العين لأضعف خدمها؟
بين الذهب و(الجوهره) فرق شتــّــان
فرق مثل فرق الثريا وعسمــــــــــــها
عن الثرى واللي بها كايــــــنٍ كــــــان
(الجوهره) ألماسه ولا أحد(ن) رسمــها
وإلا الذهب مرسوم بأشكال وألــــــوان!

**منتديات قبيلة الدواسر**

    

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2005, 11:32 PM   #4
 
إحصائية العضو








نايف غير متصل

نايف is on a distinguished road


افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله
شوفوا التناقض مطوع ويدعي للخير والبر والتقوى ويقطع في اهله اي اهل اخوته واخواته
اللهم لاتجعلنا ممن يقطعون في وصل ارحامهم

لاهنت يابو شجـــاع على القصه المؤثره

تقبل تحياتي ,,,

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
---