|
|
|
|
#2 | ||||||
|
|
السلام عليكم و رحمة الله
|
||||||
|
|
|
|
|
#3 | |||
|
|
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلامك سمعته من البعض ولكنهم لم يؤكدونه على الاطلاق فهناك من قال بأنهم ليسو حلف على الاطلاق وبأنهم دواسر 100% ومشكور على مداخلتك المفيده ياولد العم ..
|
|||
|
|
|
|
|
#4 | ||||||
|
|
السلام عليكم و رحمة الله
آخر تعديل محمد الدوخي يوم 15-03-2006 في
11:52 PM.
|
||||||
|
|
|
|
|
#5 | |||
|
|
اقتباس:
مشكور على الايضاح وهذا ماأردت أن تقوله أنت بنفسك بأن تحالفهم مع بني زيد لايلغي مسألة بأنهم دواسر الأصل جدآ عن جد وهذا ماأوردته كتب الأنساب وكبار هذه العائله .. وشكرآ للجميع
|
|||
|
|
|
|
|
#6 | |||
|
|
اقتباس:
لا شكر على واجب... ترا كثير منهم يقربون لنا ولا قد اطروا نهم من يبني زيد ابد ...هم خماسين اكيد..وانا اعرف واحد منهم معرفة قوية ويقول ترانا وداعين.. والف شكر على ردودكم وخصوصا رد بنت الاكارم...
|
|||
|
|
|
|
|
#7 | ||||||
|
|
السلام عليكم و رحمة الله
|
||||||
|
|
|
|
|
#8 | |||
|
|
اقتباس:
الشكر لله ثم لكــ ياابن العم على مرورك والناس مؤتمنون على أنسابهم والعيفان أهل جلاجل وداعين بلا شك أبناء عمومتهم في شقراء والدوادمي وإلى الآن هم على تواصل ببعضهم ..
أخي الفاضل محمد الدوخي نشكرك على اجتهاداتك .. تقبلو تحياتـــــي : بنتــ الأكـــــــارم ..
|
|||
|
|
|
|
|
#9 | |||
|
|
اقتباس:
لا شكر على واجب يا اختي... لكن الكثير من اهل جلاجل سافر لقرية ومنهم العيفان على ما اعتقد,,,
|
|||
|
|
|
|
|
#10 | ||
|
|
خلاصة القول والنتيجة المهمة جدا انه مهما اختلفنا او اتفقنا علي موضوع الحلف مع بني زيد او غيرهم ان اسرة ال عيفان من الوداعين الدواسر وان نسبهم صريح وواضح ومثبت سواء اهل جلاجل شقراء والدوادمي ونشكر جميع من تفاعل واضاف معلومات اثرت الموضوع واهلا بكم جميعا
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||