حوار بين العباءه الحديثه والعباءه المحتشمه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: القسم الإسلامـــي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2011, 03:01 AM   #1
 
إحصائية العضو







في صمتي لك كلام غير متصل

في صمتي لك كلام is on a distinguished road


افتراضي رد: حوار بين العباءه الحديثه والعباءه المحتشمه

العباءة المحتشمة ..
تقولين أني أجر جراً هل غاب عنك الحديث " يرخين شبراً " وتشتكين الحر والله
تعالى يقول :{ِّ قُلْ نَارُ جَهَنَّمَ أَشَدُّ حَرّاً}
العباءة المحتشمة ..
إنك زيف باطل لا محالة زائل يا شكل الغراب يا أحقر من الذباب يا فريسة سهلة للذئاب لو كان الأمر بيدي أحرقتك وفي النيران سعرتك فاعرفي قدرك أراني الله عن قريب قبرك

حوار راااااااااائع جداااااااااااا يلامس الواقع المحزن الذي تراه العين
ولاحياة لمن تنادي ...
تقبل مروري وخالص احترامي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 03:19 PM   #2
 
إحصائية العضو







ابورهف غير متصل

ابورهف will become famous soon enoughابورهف will become famous soon enough


افتراضي رد: حوار بين العباءه الحديثه والعباءه المحتشمه

جزاكم الله الف خير على الرد الرائع تحياتي لكم جميعاً .
الف شكر وتقدير .... ابو رهف

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 04:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---