وعاء "إم بي سي" .. بين أليسا وسلمان !!‏ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2011, 09:07 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابن ذيب الودعاني غير متصل

ابن ذيب الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: وعاء "إم بي سي" .. بين أليسا وسلمان !!‏

الافلام المكسيكية الخالعة والتركية الوضيعة وكل ما يخدش الحياء بدأت به الام بي سي


فماذا ينتظر منها ومن اصحابها الذين يحاربون العفة والذين اهدر الشيخ صالح اللحيدان دمائهم بعد الاستتابة اذا لم يتوبوا



جزاك الله خير يامحمد

 

 

 

 

 

 

التوقيع

وما دامها ميراث والد لمولود=فانا العريمي صلب ناصر وودعان
اهل الحمية سعد من كان مضهود=ولاخير في قول ٍ على غير برهان
يشهد بها راعي المعم ابن عبود= يومه يهوز الدار بثياب الاخوان
هدف على الفرعه رجال ال مسعود=لعلها تصبح مقر ٍ لقحطان
مير اعترض دربه صناديد واسود=واجلوه والراضي من القوم زعلان

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---