الفتن - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2010, 07:43 PM   #1
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


افتراضي رد: الفتن

اقتباس:
قال الله جل وعلا: «ولا تقفُ ما ليس لك به علم»؛ يعني: أن الامر الذي لا تعلمه ولا تتصوره ولا تكون على بينة منه؛ إياك أن تتكلم فيه، وأبلغ منه أن تكون فيه قائدا، أو أن تكون فيه متبعا، أو تكون فيه حكما.
بورك فيما كتبت يا شيخ علي آل عبدالهادي

أسـأل الله أن ينفع بمقالتك .،

احترااامي وتقديري ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 01:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---