نبارك لـ ناصر بن فهد تعيينه مراقب - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2010, 01:16 AM   #1
 
إحصائية العضو








ناصر بن فهد غير متصل

ناصر بن فهد is on a distinguished road


افتراضي رد: نبارك لـ ناصر بن فهد تعيينه مراقب

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم العماري

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






نبارك لــ أخينا ناصر بن فهد على تعيينه مراقب في الموقع وذلك لجهوده الجبارة





والرجل المناسب في المكان المناسب


والله يوفقه لما يحبه ويرضاه




ونشكر الادارة على جهودهم في التطوير والرقي في هذا المنتدى







أررررررررررحب × أرررررررررررحب

حيا الله ابو محمد المبببدع

بيض الله وجهك على المبادره الطيبه والطيب مايستغرب من اهله

وانت من اهله يا الذيب ,

مشششششكور يا السنايدي ولاهنت

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---