كيف كانت تضبط مع الناس زمان؟!... صوره - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-2010, 02:18 PM   #1
 
إحصائية العضو







سعود الهواملة غير متصل

سعود الهواملة is on a distinguished road


افتراضي رد: كيف كانت تضبط مع الناس زمان؟!... صوره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الذيب مشاهدة المشاركة
بيني وبينك اول الاكل كان فيه بركه

والناس قلوبهم صافيه..يعني شوف الصوره كيف متلاحمين ينب بعض ماحد تضايق من الثاني

اخوي سعود ..شكرا على الطرح

يعطيك العافيه..تحيتي وتقديري
اي والله صدقتي كان فية بركة ومشكورة اختي بنت الذيب على مرورك الرائع لك كل الشكرر

 

 

 

 

 

 

التوقيع



-----------------------------------------------------

في منتدى الدواسر
الاحلى& والاجمل& والامثل & والاكمل

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---