![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||||||
|
|
أللللللللللللللف ألللللللللللف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك
لرجل الأعمال مرشح القبيلة سعادة الأستاذ خالد بن محمد آل عمار يستاااااااااااااااهل أبو محمد فهو على رأس الشباب الواعد فقد دخل انتخابات الغرفة التجارية لهدف سامي ومما لا شك فيه أن عضوية الغرفة هو منصب تشريف و تكليف ونحن أبناء قبيلة الدواسر عندما رشحنا خالد كنا على ثقة تامة بأن خالد الرجل المناسب في المكان المناسب باسمي و باسم آلاد آل عمار أشكر كل من ساهم في هذا النجاح لابن القبيلةسعادة الأستاذ خالد بن محمد آل عمار الدوسري
|
||||||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
ألف مبروك للأستاذ خالد بن محمد بن فرحان آل عمّار بمناسبة فوزه بإنتخابات مجلس الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||