لابتي ياعصابتي راسي الفزعه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2009, 01:51 AM   #1
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: لابتي ياعصابتي راسي الفزعه

أبو هديل

حياك الله ولكن وش ذا الدكتور الناشب !!!

ابشر بالسعد والشباب ماراح يقصرون والمدة ابشرك كافيه (4أسابيع)

بس علمنا الدكتور منهو منه !!! يعني لو (خشرنا ) الأمثلة بغيرها راح يدري ولا لا !!!

وعلى فكرة ترى فيه موضوع في قسم الشعر العام ( شارك بمثل ) وكان عليه تفاعل كبير قبل عدة اسابيع أو في رمضان يمكنك الاستعانه به.

ومثل ماقلت الشباب ماراح يقصرون بإذن الله ولو فقط علشان العنوان حق موضوعك.

تقبل ودي وتقديري ،،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---