ياأخي أسكت الله يخليك.. - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2009, 10:43 PM   #1
 
إحصائية العضو







بوراجس المشاوية غير متصل

بوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to behold


افتراضي رد: ياأخي أسكت الله يخليك..

لذا أصبح السكوت ينافس قيمة الذهب

هؤلاء المساكين يحاولون أن يصنعوا من أنفسهم شيئا وماهم بقادرين لأن مابني على باطل فهو باطل

بارك الله فيك ياحكيمنا

ورحم الله والديك

ويسر الله أمرك

 

 

 

 

 

 

التوقيع






اللهـــم إغفر لأمي وإرحمها وأجعلها في عليين برحمتك يا أرحم الراحمين - يا مال الجنة يا نور عيني

    

رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 07:42 PM   #2
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


افتراضي رد: ياأخي أسكت الله يخليك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراجس المشاوية مشاهدة المشاركة
لذا أصبح السكوت ينافس قيمة الذهب

هؤلاء المساكين يحاولون أن يصنعوا من أنفسهم شيئا وماهم بقادرين لأن مابني على باطل فهو باطل

بارك الله فيك ياحكيمنا

ورحم الله والديك

ويسر الله أمرك

الله يرحم والديك ويبارك فيك

جزاك الله خير...

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 09:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---