فهد الغريري على كرسي الاعتراف - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2007, 02:19 AM   #1
 
إحصائية العضو








نايف الخييلي غير متصل

نايف الخييلي is on a distinguished road


افتراضي رد: فهد الغريري على كرسي الاعتراف

الغالي \ فهد الغريري


في ردك على الشيخ ابو عبد الرحمن عندما سئلك عن إنطباعاك عن بعض الاعضاء


قلت عن رأيك في أخوك الصغير نايف الخييلي :





* نايف الخييلي:

صاحب مستقبل واعد اذا بقي على مهوا عليه



ياليت توضح مقصدك واذ كـــان الكــلام خاص شوي خله بيني وبينك


وترى ودي أسمع منك لأني والله أحب أستفيد منك

ا

 

 

 

 

    

قديم 27-04-2007, 04:09 AM   #2
 
إحصائية العضو







ولد السلاطين غير متصل

ولد السلاطين is on a distinguished road


افتراضي رد: فهد الغريري على كرسي الاعتراف

الشكـــــــر كــــل الشكر لبــــــومشنان على اختياره لبـــــوراشــــــد

الحقيقه ماقصرو الاخوان مابقوا شي من الاسئله ماشاءالله عليك يابوراشد صدرك وسيع

جعلك تسلم ويقويك ................. بس عندي سؤالين :

الاول : مارايك بشخصيه ابن غرير ........ وهل هو فعلا على ماقيل شاعر

الثاني : اتاك شخصان يريدون يقنعوك بموضوع معين الاول : قالك شيبانا قالوا كذا وهذي قصيد جدي

والثاني: قالك هذي ادله وبراهين ومورخين قديمه جداً ايهما تصدق ......... وبيماذا تنصح التعامل

معهم الثنين .



وتقبل ودي لشخصك الكريم ::

ولي رجعه يابو راشد

 

 

 

 

    

قديم 27-04-2007, 02:12 PM   #3
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


افتراضي رد: فهد الغريري على كرسي الاعتراف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد السلاطين مشاهدة المشاركة
الشكـــــــر كــــل الشكر لبــــــومشنان على اختياره لبـــــوراشــــــد

الحقيقه ماقصرو الاخوان مابقوا شي من الاسئله ماشاءالله عليك يابوراشد صدرك وسيع

جعلك تسلم ويقويك ................. بس عندي سؤالين :

الاول : مارايك بشخصيه ابن غرير ........ وهل هو فعلا على ماقيل شاعر

الثاني : اتاك شخصان يريدون يقنعوك بموضوع معين الاول : قالك شيبانا قالوا كذا وهذي قصيد جدي

والثاني: قالك هذي ادله وبراهين ومورخين قديمه جداً ايهما تصدق ......... وبيماذا تنصح التعامل

معهم الثنين .



وتقبل ودي لشخصك الكريم ::

ولي رجعه يابو راشد

الاخ الفاضل : ولد السلاطين؟؟

حياك الله وبياك وسدد الله خطانا وخطاك لطرق الحق

اخي الفاضل أمل ان يتسع صدرك لكلامي هذا

قمت انا بالاتصال بالغالي وابن عمي ((ابن غرير )) وسألته عنك هل تعرفه فقال ((لا ثم لا))

فااستغربت سؤالك نحوه؟؟؟!!

لقد تصفحت ملفك الشخصي فوجدت انك تميل للتفرقه وطرح الاسئله التي لا فائده منها

ولا ادري ماالفائده المرجوه من طرح هذي الاسئله..

وسؤالك الثاني والثالث تم طرحه من قبل الاخ الكريم ((ابن غرير)) أمل الرجوع اليها

لعلنا نستفيد ونفيد

اخي الفاضل: أمل ان يتسع صدرك لكلامي

ويجب علينا ان نكون يداً واحده لكي نرتقي ببعضنى لطريق الحق الذي يسعى اليه الجميع..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

قديم 27-04-2007, 01:55 PM   #4
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


افتراضي رد: فهد الغريري على كرسي الاعتراف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الخييلي مشاهدة المشاركة
الغالي \ فهد الغريري


في ردك على الشيخ ابو عبد الرحمن عندما سئلك عن إنطباعاك عن بعض الاعضاء


قلت عن رأيك في أخوك الصغير نايف الخييلي :





* نايف الخييلي:

صاحب مستقبل واعد اذا بقي على مهوا عليه



ياليت توضح مقصدك واذ كـــان الكــلام خاص شوي خله بيني وبينك


وترى ودي أسمع منك لأني والله أحب أستفيد منك

ا


ارررحب يابوفهاد تراحيب المطر


الحمد الله جات ذي المره على سؤال واحد فقط



قصدي جعلك تحيا اذا بقيى نايف الخييلي على حماسه وتوهجه الذي يشهدله الجميع ..

حيث ان بعض الاخوان يأتيه حماس وتوهج ومن ثم يفتر هذا الحماس مع مرور الوقت..

وهذا مشاهد من بعض الاخوان..


ابوفهاد لك مني ارق التحايا

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كبير الهلاليين (فواز بن سعد الغريري) في موقع (الزعيم) وصائد الأخبار الزرقاء في الصحف العالمية يتحدث لـ(الجزيرة) عن تجربته: ملاحقة الأخبار وترجمتها هوايتي.. واتصال (شبيه الريح) فاجأني. الحميدي الغريري :: القسم الرياضي :: 9 29-07-2011 02:48 PM
الشيخ الحميدي بن محمد بن الحميدي الغريري يحتفل بزفاف إبنه الشاب عبدالله بن الحميدي الغريري وسط حضور أعيان وأبناء قبيلة الدواسر والقبائل الأخرى بالجزيرة العربية (تقرير + صور) الحميدي الغريري :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 15 10-02-2011 06:05 PM
التغطية المصوّرة لـ حفل قبيلة الغرره برعاية الشيخ راشد بن عبدالهادي بن محيثل الغريري على شرف الشيخ محمد بن مرّان بن قويد. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 9 04-01-2011 04:01 AM
التغطية الـمصّورة للحـفل الثـاني لموقع الدواسر الرسمي برعاية الغرره الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 29 18-08-2007 07:40 PM
ضيوف كرسي الأعتراف سالم الغريري :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 0 10-03-2007 07:30 PM

 


الساعة الآن 02:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---