|
|
|
|
#1 | ||
|
|
الغالي \ فهد الغريري
|
||
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
الشكـــــــر كــــل الشكر لبــــــومشنان على اختياره لبـــــوراشــــــد
|
||
|
|
|
|
#3 | |||
|
|
اقتباس:
الاخ الفاضل : ولد السلاطين؟؟ حياك الله وبياك وسدد الله خطانا وخطاك لطرق الحق اخي الفاضل أمل ان يتسع صدرك لكلامي هذا قمت انا بالاتصال بالغالي وابن عمي ((ابن غرير )) وسألته عنك هل تعرفه فقال ((لا ثم لا)) فااستغربت سؤالك نحوه؟؟؟!! لقد تصفحت ملفك الشخصي فوجدت انك تميل للتفرقه وطرح الاسئله التي لا فائده منها ولا ادري ماالفائده المرجوه من طرح هذي الاسئله.. وسؤالك الثاني والثالث تم طرحه من قبل الاخ الكريم ((ابن غرير)) أمل الرجوع اليها لعلنا نستفيد ونفيد اخي الفاضل: أمل ان يتسع صدرك لكلامي ويجب علينا ان نكون يداً واحده لكي نرتقي ببعضنى لطريق الحق الذي يسعى اليه الجميع..
|
|||
|
|
|
|
#4 | |||
|
|
اقتباس:
ارررحب يابوفهاد تراحيب المطر الحمد الله جات ذي المره على سؤال واحد فقط قصدي جعلك تحيا اذا بقيى نايف الخييلي على حماسه وتوهجه الذي يشهدله الجميع .. حيث ان بعض الاخوان يأتيه حماس وتوهج ومن ثم يفتر هذا الحماس مع مرور الوقت.. وهذا مشاهد من بعض الاخوان.. ابوفهاد لك مني ارق التحايا
|
|||
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||