يهمني رأيكم يا اخوان - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2006, 04:38 PM   #1
 
إحصائية العضو








المـزوون غير متصل

المـزوون is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: يهمني رأيكم يا اخوان

يعطيــك العافيـه اخوي .. الواصل .. لاهنت على ذا المااضووع ..

وانا .. بصارحه ماتفرق عندي .. اذا كان طويل ولا قصير الموضوع .. اهم شي صلب الموضوع ..
اذا كان طويل .. وشدني الموضوع . راح اكمله .. ويمكن اقراه كذا مره .. واما اذا كان الموضوع طويل .. وحسيت .. مهب ذاك الزوود .. ولا همـني .. ما اكمل قرايته ..

وتقبــل تقديري .. ومع التحيــه ..


المـزوون ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---