بالفيديو : الزعيم في الجوهرة ،، بطل و من يقهره - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: القسم الرياضي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2015, 04:15 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالله بن علي الدوسري غير متصل

عبدالله بن علي الدوسري is on a distinguished road


:e-e-2-:. بالفيديو : الزعيم في الجوهرة ،، بطل و من يقهره

حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر :










حقق الفريق الهلالي لقب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن تفوق على شقيقه النصر بركلات الترجيح 7 – 6 بعد ان انتهت اشواط اللقاء الاصلية و الإضافية بالتعادل بهدف لكل منهما ، في لقاء الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة و برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .
تشكيلة الفريقين :
النصر : حسين شيعان ( حارس مرمى ) حسين عبدالغني و محمد حسين و محمد عيد و عمر هوساوي ( دفاع ) عبدالعزيز الجبرين و شايع شراحيلي و عوض خميس و أدريان و فابيان ( وسط ) محمد السهلاوي ( هجوم ) .
الهلال : خالد شراحيلي ( حارس مرمى ) ديغاو و كواك و محمد جحفلي و عبدالله الزوري و ياسر الشهراني ( دفاع ) سعود كريري و سلمان الفرج و نواف العبد و نيفيز ( وسط ) ناصر الشمراني ( هجوم ) .
الشوط الأول :
بدأ اللقاء بضغط هلالي و خطورة كبرى على مرمى النصر حيث نفذ البرازيلي ركلة حرة خطيرة في الدقيقة 2 ، و من فرصة خطيرة للزوري انتهت ضربة ركنية في الدقيقة 7 ، تلتها رأسية خطيرة خلصها حارس النصر شيعان في الدقيقة 8 ، و في الدقيقة العاشرة سدد نيفيز كرة خطيرة تصدى لها شيعان ، ليهدأ بعدها رتم اللقاء و ينحصر الأداء في وسط الملعب مع أفضلية ميدانية نسبية للنصر ، ما عدا ركلة حرة خطيرة نفذها نيفيز اعتلت المرمى في الدقيقة 36 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
الشوط الثاني :
بين شوط اللقاء شرف راعي الحفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، ليتم عزف النشيد الوطني إنطلق بعدها الشوط و الذي بدأ بأفضلية نصراوية حتى الدقيقة 54 التي شهدت تغيير البرازيلي ديغاو و دخول احمد شراحيلي ، و في الدقيقة 61 تحصل لاعب الهلال عبدالله الزوري على أول بطاقة صفراء ، تلاه تغيير نصراوي بخروج فابيان و دخول حسن الراهب في الدقيقة 67 ، و في الدقيقة 74 تلقى عمر هوساوي بطاقة صفراء ، ليجري مدرب الهلال تغييراً بخروج ناصر الشمراني و دخول يوسف السالم في الدقيقة 76 ، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي بدون أهداف و يتجه اللقاء للأشواط الإضافية .
الأشواط الإضافية و ركلات الترجيح :
مع إنطلاقة الشوط الإضافي الأول أحرز محمد السهلاوي هدف التقدم النصراوي برأسية ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في محاولات هلالية و مرتدات نصراوية أخطر ، حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني و التي شهدت هدف التعادل للهلال من المدافع محمد جحفلي و يتجه اللقاء لركلات الترجيح و التي تفوق فيها الهلال بسبع ركلات مقابل ست حيث اهدر شائع شراحيلي الركلة النصراوية التي تصدى لها خالد شراحيلي و بذلك يحقق الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين و توج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لاعبي الهلال بجوائز المركز الأول و كأس البطولة ، فيما تقلد لاعبو النصر جوائز المركز الثاني و الميداليات الفضية .

فيديو أهداف اللقاء و ركلات الترجيح :






 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بثلاثية في مرمى لوكومتيف .. الزعيم في آسيا غير عبدالله بن علي الدوسري :: القسم الرياضي :: 2 01-03-2015 10:25 PM
248 يوما تكمل هلال الزعيم.. بطلا بالثلاثة ! عبدالله بن علي الدوسري :: القسم الرياضي :: 1 01-11-2014 10:12 AM
الجوهرة في الدمنة هويدي بن هويمل :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 8 17-10-2012 07:47 PM
كبير الهلاليين (فواز بن سعد الغريري) في موقع (الزعيم) وصائد الأخبار الزرقاء في الصحف العالمية يتحدث لـ(الجزيرة) عن تجربته: ملاحقة الأخبار وترجمتها هوايتي.. واتصال (شبيه الريح) فاجأني. الحميدي الغريري :: القسم الرياضي :: 9 29-07-2011 01:48 PM

 


الساعة الآن 06:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
---