نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم الـشعر العــام ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2012, 01:18 AM   #1
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


:t-t-5-: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى وطني الأقدم.. إلى سندي الأعظم بعد الله..
إلى المدرسة الكبرى التي تعلمت في دواوينها ومجالسها كل ماترتفع به هامتي..
إلى القبيلة الأمة...
إلى قبيلتي (قبيلة الدواسر الشامخة):

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد:

كثيراً ماحمدت الله سبحانه وتعالى الذي منّ عليّ ـ بعد الإسلام ـ بأن جعلني من هذه القبيلة التي كل مافيها يدعو للإعتزاز والفخر.. فيكفينا فخراً حينما نُسأل في أي مكان أو زمان من أي القبائل نحن؟ أن يقول أحدنا ( دوسري ) لأن هذه الكلمة جامعة لكل ما يمكن أن يفاخر به أي إنسان.. من:

التشرف بخدمة الدين وحمل لواء العقيدة النقية الخالية من كل الشوائب.
الوطنية الصادقة..
الكرم المنقطع النظير..
إيثار الخوي والجار..
العزة والكرامة والأنفة..

وغيرها وغيرها من الخصال والشمائل التي وفق الله هذه القبيلة العريقة للإشتهار بها بين العالمين (بدون قصور أو هضم لحق أحد من القبائل الكريمة الأخرى)...

آبائي وإخواني الكرام.. قبيلتي المفخرة:
بعد أن شرفني الله ووفقني لتمثيلكم نيابة عن أخوتي وأبناء عمومتي شعراء القبيلة المبدعين في المسابقة الأكبر والمنافسة الأشهر في عالم الشعر (مسابقة شاعر المليون) في عاصمة دولة الإمارات (أبوظبي) كان همي شيئين رئيسيين:
أولهما: تحمل المسئولية العظيمة والكبيرة بكوني السفير الوحيد لكم ، فكنت أراعي ألا أقدم إلا ما يتوازى مع سمعتكم الضاربة في التاريخ من جميع النواحي حتى لو اضطررت لتغيير بعض نصوصي التي كان من الممكن أن تخدمني على المستوى الشخصي..
وثانيهما: أن أثبت لملايين المشاهدين لهذا البرنامج (الفتنة) علو كعب شعراء قبيلة الدواسر من حيث (الجرأة في الطرح ـ القوة في الحق ـ الجزالة في النصوص ـ البعد عن التملق واتخاذ الشعر وسيلة تكسب)..

وكنت قد إتخذت قراري بالمشاركة في نسخة هذا العام من البرنامج وأنا مؤمن بأن ذلك يعني الدخول في (معركة شرسة) مع أنداد وأقران لن تكون مقارعتهم بالأمر السهل.. إلا أنني كنت أعتقد ـ وربما كان اعتقادي خاطئاً ـ أن سلاحنا جميعاً في هذا النزال الصعب ، وصانع الفرق بيننا هو فقط سلاح (الشعر) وأن ما يمايز بين نصوصنا وجولاتنا هو معيار واحد فقط وهو (الإبداع) ولاغيره....!

وبعد أن وفقني الله لتجاوز جميع مراحل البرنامج متصدراً لكل الجولات التي شاركت بها بالسلاح الأصلي الذي تسلحت به وهو (الشعر) وبدون الحاجة للدخول في لعبة التصويت (التي لم أكن من المؤيدين لها وقد صرحت بذلك في كثير من اللقاءات الإعلامية منذ سنوات)..
ولأن المسابقات الشعرية يدخل من ضمن حساباتها مسألة الربحية والعائد المادي وهذا حق للقائمين عليها مادامهم قد وضعوا لها الآليات التي يدخل من ضمنها الجانب المادي وبينوها لكل المتقدمين..
وبعد أن حدث ماحدث في الجولة قبل النهائية من البرنامج والذي لم تكن صدمته كبيرة فقط بالنسبة لي ، بل شاهدتها مباشرة على محيا كل الحاضرين في مسرح شاطيء الراحة وفي شوارع أبو ظبي ومختلف الأماكن العامة بها بسبب الإزدواجية الغريبة فيما يخص الدرجة التي مُنحت لي من قبل المحكمين في البرنامج وهذه الإزدواجية تمثلت في سؤال طرحه عليْ الكثير من الجماهير والإعلاميين وعامة الناس وهو ( كيف يثني جميع أعضاء لجنة التحكيم على مشاركتك في تلك الجولة ويسبغون عليها الثناء أكثر من مشاركاتك الماضية التي تصدرت فيها مجموعاتك وتأهلت مباشرة بين جميع زملائك الشعراء .. ثم يمنحونك بعد ذلك الدرجة الأقل بين جميع المتسابقين في تلك الليلة والذين جادلتهم اللجنة في نصوصهم ووقفت على كثير من الملاحظات عليهم ثم تعطيهم في نهاية الأمر درجة أكثر من درجتك!!!!!)
عند ذلك إتصل بي العديد من رجال أعمال ووجهاء قبيلة الدواسر (كعادتهم سباقين في ميادين التنافس) يستنكرون ويشجبون ما حدث في تلك الجولة ويعلنون أنهم من سيرد على ذلك من خلال تسابقهم على تكوين لجنة علياء لدعم شاعر القبيلة في البرنامج وجمع مبالغ طائلة للتصويت بها ، وحينما حاولت رفض فكرة التصويت قالوا لي بالحرف الواحد:
نريد الإنجاز (البيرق) بإسم الدواسر وأنت أديت ماعليك والباقي علينا..!عندها لم أتمكن من ردهم لأنني أولاً وأخيراً خادماً لهذه القبيلة التي لن يدخر أحداً من أبنائها وسعاً في تمثيلها ومحاولة كسب إنجازاً بإسمها في شتى المجالات..
وتكونت اللجنة العلياء لدعمي برئاسة الشيخ الوقور/ فيحان بن شجاع بن سويلمة الذي أقف عاجزاً عن تقديم الشكر اللائق به لأنه عمل الكثير والكثير وضاعف الجهود وتحمل مشاق السفر عدة مرات داخل وخارج المملكة من أجل دعم مشاركتي في المسابقة طوال أشهر إقامة البرنامج.

أخواني وآبائي..
لا أريد أن أطيل عليكم في هذه الرسالة التي أكتبها لكم من القلب للقلب لكن خلاصة ما أود الوصول إليه هو إلتماس العذر منكم فرداً فرداً لعدم الوصول للهدف الذي كان مقصدنا جميعاً.. والذي وإن كنا قاب قوسين منه أو أدنى بشهادة المنصفين إلا أنه حدث ماحدث... ولكن مما يهوّن من وقع ذلك ثلاثة أمور:
1/ أنني بفضل الله قدمت من النصوص ماكان بشهادة الجميع محل إعجاب وتقدير كافة جماهير الشعر ونقاده ، وكانت أغلب الترشيحات حتى من خارج المملكة تميل إلى أنني المرشح الأقوى للقب.
2/ أنه حينما دعت الضرورة لدخولي معترك التصويت في الجولة قبل النهائية من المسابقة لم تخذلني قبيلتي وجماهير الشعر المنصفة فقد تكونت الكثير من مراكز التصويت في المملكة ودول الخليج واليمن والأردن (وهي مراكز معروف القائمين عليها) ناهيك عن الدعم الكبير والسخي الذي تلقته اللجنة العليا للدعم من عدد كبير من أبناء القبيلة الكرام (سيأتي ذكرهم).
3/ أن قصيدة (عذراً ياخالد) وإن كانت سبباً في لخبطة الكثير من الأوراق.. بعد أن أثيرت حولها الكثير من الشبهات والشائعات زوراً وبهتاناً إلا أنها كانت بالنسبة لي (بيرقاً حقيقياً) إستلمته من الكثير من المنصفين ومن مختلف الجنسيات الخليجية والعربية ومن طبقات مختلفة في المجتمع (علماء ـ رجال أعمال ـ إعلاميين ـ جماهير).. ونسأل الله أن يعجل بفك أسر إبن العم المعني بالقصيدة/ خالد بن علي الدوسري وأن يرده إلى أهله ووطنه سالماً غانماً.


وقبل الختام...
أشكر شكر خاص زملائي الشعراء من قبيلتي ومن جميع القبائل الذين شرفوني بقصائدهم ومؤازرتهم أثناء وبعد المسابقة ، كما أشكر كل الجماهير الوفية من أبناء العمومة وغيرهم من الزملاء والمعارف الذين شجعوني وآزروني وتحملوا متاعب السفر للإمارات أثناء الجولات التي أشارك بها والتي كانت بشهادة المنظمين قبل غيرهم جولات تميزت عن غيرها بالحضور الجماهيري الطاغي والتفاعل الكبير..

وأتقدم بباقة شكر عظيمة وكبيرة وخاصة لهذا الصرح المشرف (منتدى قبيلة الدواسر الرسمي) الذي لم يكتفي بكونه المنبر الذي كانت إنطلاقتي من خلاله لعالم الإعلام والشهرة... بل ساندني القائمون عليه في كثير من المحافل ولعل آخرها وأهمها مسابقة شاعر المليون في نسختها الأخيرة.. فشكراً شكراً شكراً لمنبر القبيلة الأول بلا منازع بين جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية..
وكذلك الشكر موصول لمنتدى محافظة وادي الدواسر وصحيفة وادي الدواسر الإليكترونية على متابعتهم وتغطيتهم ودعمهم الكبير.

وختاماً..

أتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان للرجال الكرام الذين تسابقوا لتقديم الدعم المادي الكبير للجنة العليا لدعمي في المسابقة ويشرفني إعلان أسماءهم التي سأحفظها ويحفظها لهم التاريخ المشرّف... وهم : ـ
1. الشيخ/ عريمان بن محسن الدويّخ وأبنائه الكرام.
2. الشيخ/ شبنان بن صليل الغييثات
3. الشيخ/ فيحان بن شجاع بن سويلمه
4. الشيخ/ موسى بن عبدالعزيز الموسى البدارين
5. الشيخ/ مشبب بن فياض الحراجين
6. الشيخ/ محمد بن يوسف آل بريك
7. الدكتور/ سعود بن عبدالله العماري
8. الشيخ/ عبدالرحمن بن أحمد آل حسن
9. الشيخ/ شجاع بن قرموط
10. الشيخ/ عبدالعزيز بن سليمان الحسين الودعاني وأبنائه
11. الشيخ/ هذال بن علي آل بريك
12. الشيخ/ سعد بن مشرف العجالين
13. الشيخ/ عبدالعزيز بن مشرف العجالين
14. الشيخ/ سعيد بن مبارك بن راكان
15. الأستاذ/ محمد بن مثقال بن زابن
16. الأستاذ/ عبدالله بن محمد العسكري
17. الأستاذ/ محمد بن عبدالعزيز السلطان الودعاني
18. الأستاذ/ إبراهيم بن صالح الشتوي البدارين
19. الأستاذ/ فالح بن راجس بن نبجان الشرافاء
20. الأستاذ/ حسن بن مبارك القريني المساعرة
21. الأستاذ/ سالم بن شعيّب الدبالين
22. الأستاذ/ مبارك بن مناحي الحليط آل بريك
23. الأستاذ/ زياد إبراهيم البدراني


كما لا أنسى المبادرة الكبيرة والتاريخية التي قامت بها (قبيلة المزاريع الكريمة) في غرب دولة الإمارات وعلى رأسهم إبن العم الوفي الشيخ/ سيف بن محسن بن حفيظ المزروعي وجماعته الذين أقاموا مركزاً تصويتياً كبيراً طيلة أيام التصويت وحثوا الكثير من الجماهير هناك لمضاعفة التصويت لي.. فلهم مني ومن قبيلة الدواسر كل الشكر والعرفان على وقفتهم وحميتهم الصادقة والغير مستغربة منهم..

وأعتذر من جميع من كان لهم أثراً فعالاً في دعم مسيرتي ولم أتمكن من ذكر أسمائهم ، ملتمساً من الجميع العذر والسموحة... ودمتم ذخراً لي وبيرقاً ثميناً في يميني لايقدر بثمن..

والسلام عليكم ورحم الله وبركاته،،،

محبكم/ نايف بن مسرع
تشرفني متابعتكم عبر تويتر: naif_bin_musra

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 02:09 AM   #2
 
إحصائية العضو







شافي بن راشد النتيفات غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير.. ونعتذر علي سقوط اسموسام شاعر التميّز .: وسام يقدم لمن يستحق أن يطلق عليه
: 2

شافي بن راشد النتيفات has a spectacular aura aboutشافي بن راشد النتيفات has a spectacular aura about


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

الاخ العزيز والشاعر الكبير / نايف بن مسرع الدوسري
لقد مثلتنا خير تمثيل وشرفتنا وجملتنا جمل الله حالك
لك منا جميعا الشكر والعرفان ولا يسسعنا الا ان نقول
بيض الله وجهك بيض الله وجهك بيض الله وجهك واشكر
كل من ساندك ووقف معك وعلى راسهم الشيخ فيحان
بن سويلمه وجميع الداعمين والبرنامج معرفه سياساته
واهدافه واتجاهاته وانا من هنا اطالب كل شاعر دوسري
خاصة والسعوديين عامه بعدم المشاركة في هذا البرنامج
الا ان يوضع هناك لجنة علنية على التصويت من كل دولة
شخص ثقة ومعروف بالذمه والامانة
وفي الختام تقبل تحياااااتي

 

 

 

 

 

 

التوقيع




لمتابعتي بتويتر

Shafi-1978

    

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 03:23 AM   #3
 
إحصائية العضو







سمو الادب غير متصل

سمو الادب is on a distinguished road


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

ياللي ملكت قلوب ربعك وناصيك يامن على راس الطويلات تكى

قسم بالله ان الابيات هذي تسوى البرنامج باللي فيه


للامانة يانايف موقفك مصدر فخر واعتزاز
تحياتي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 01:22 PM   #4
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

كلام راقي من شخص ارقى

شرفتنا بفكركـ وبعلاقتكـ الطيبة مع الجميع وقبل ذلك تشرفنا بدرركـ التي نالت اعجاب الجميع

ولا غرابة أن تكتب مثل هذا الموضوع الراقي والذي تفوح منه ريحة الوفاء ورد الثناء لمن يستحقه

فشكر الله لك جهودك وبيض الله وجهك على ماقدمت

وشكر الله لكل من ساندكـ وشجعكـ في مشواركـ

دمتم والرب يرعاكـ

 

 

 

 

 

 

التوقيع



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 09:32 PM   #5
 
إحصائية العضو








حمد ابن فهد غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

حمد ابن فهد has a reputation beyond reputeحمد ابن فهد has a reputation beyond reputeحمد ابن فهد has a reputation beyond reputeحمد ابن فهد has a reputation beyond reputeحمد ابن فهد has a reputation beyond reputeحمد ابن فهد has a reputation beyond reputeحمد ابن فهد has a reputation beyond reputeحمد ابن فهد has a reputation beyond reputeحمد ابن فهد has a reputation beyond reputeحمد ابن فهد has a reputation beyond reputeحمد ابن فهد has a reputation beyond repute


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

الاخ العزيز نايف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا توجد كلمات توفيك حقك ويعلم الله اننا يزيدنا فخرآ المشاركة المذهلة والقصايد التي اعجب بها الكثيرون من عشاق الشعر وتوجت بقصيدة أخينا خالد = الله يفك أسره =
وليست قبيلة الدواسر من تألم للظلم الجائر لقد قابلت اناس كثيرون من جميع القبايل واستنكرو لما حصل هناك وأثنوا لطرحك الرائع

وفي الختام تقبل مني جزيل الشكر وبيض الله وجهك للابد

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 11:59 PM   #6
 
إحصائية العضو







سالم الخضراني غير متصل

سالم الخضراني is on a distinguished road


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

شكرا لااخ راشد المسعري على النقل

الشاعر نايف بن مسرع شاعر كبير مثل القبيله خير تمثيل

ابدع في شاطي الراحه عادته الابداع

حلمنا ببيرق شاعر المليون بعد مشاركة نايفولاكن تلخبطت الاوراق بفعل فاعل

وحضور الشاعر المشرف بيرق ..كفيت و وفيت يا ابو معزي

تحياتي وتقديري

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 01:01 AM   #7
 
إحصائية العضو







مبارك بن شافي النتيفات غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

مبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to behold


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

نايف بن مسرع الدوسري شاعر كبير واعلامي قدير له جمهورة قبل وبعد شاعر المليون

ومشاركته في شاعر المليون وتفوقه في المراحل الاولى بدون تصويت خير دليل على قوته الشعرية

ومثلنا خير تمثيل بيض الله وجهه ووجيه اللي سنادوه

وبيض الله وجهه على كتابة هذا الموضوع

هو شاعر الملايين بالفعل

تحياتي وتقديري

 

 

 

 

 

 

التوقيع



للتواصل عبر تويتر m16mu

    

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 03:46 PM   #8
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شافي بن راشد النتيفات مشاهدة المشاركة
الاخ العزيز والشاعر الكبير / نايف بن مسرع الدوسري
لقد مثلتنا خير تمثيل وشرفتنا وجملتنا جمل الله حالك
لك منا جميعا الشكر والعرفان ولا يسسعنا الا ان نقول
بيض الله وجهك بيض الله وجهك بيض الله وجهك واشكر
كل من ساندك ووقف معك وعلى راسهم الشيخ فيحان
بن سويلمه وجميع الداعمين والبرنامج معرفه سياساته
واهدافه واتجاهاته وانا من هنا اطالب كل شاعر دوسري
خاصة والسعوديين عامه بعدم المشاركة في هذا البرنامج
الا ان يوضع هناك لجنة علنية على التصويت من كل دولة
شخص ثقة ومعروف بالذمه والامانة
وفي الختام تقبل تحياااااتي

ارحب يابو شالح

بيض الله وجهك على كلامك الطيب
وبيض الله وجه بني عمنا اللي وقفوا
وأنت من ضمنهم بقصائدك اللي ترفع الراس
انت وبقية شعرائنا الكرام اللي آزروا نايف في مسيرته
تقبل ودي وتقديري ،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2012, 05:06 PM   #9
 
إحصائية العضو







بوراجس المشاوية غير متصل

وسام الدواسر الفضي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: المميزين والنشيطين
: 1

بوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to behold


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بيض الله وجهك على كلامك الطيب
وبيض الله وجه بني عمنا

ويكفيك أنك مثلت قبيلة الدواسر كافه
هذا شرف قل من حصل عليه

وشكراً لأخي بومحسن على نقل الرسالة

 

 

 

 

 

 

التوقيع






اللهـــم إغفر لأمي وإرحمها وأجعلها في عليين برحمتك يا أرحم الراحمين - يا مال الجنة يا نور عيني

    

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2012, 10:12 PM   #10
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الادب مشاهدة المشاركة
ياللي ملكت قلوب ربعك وناصيك يامن على راس الطويلات تكى

قسم بالله ان الابيات هذي تسوى البرنامج باللي فيه


للامانة يانايف موقفك مصدر فخر واعتزاز
تحياتي


الشكر الكبير لمرورك وللامانة بعد مشاركتك وبقية الاخوان مصدر فخر واعتزاز لشاعرنا ولنا

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2012, 03:36 PM   #11
 
إحصائية العضو







عــنفــوان غير متصل

عــنفــوان is on a distinguished road


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

ماقصر نااايف كفى ووفى
وبيض وجهه ووجيه الدواسر
اللهى يعطيه طولة العمر ويوفقه
اعجبتني جدا بيوته ف ابوووه
لاهنت ي راشد وتقبل مروري

 

 

 

 

 

 

التوقيع

حفيد الفهود مطوعة كل يابس راس
ليا من خلج دهم العماني من اكلاشه

    

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2012, 02:43 AM   #12
 
إحصائية العضو







أبـ ريماس ـو غير متصل

أبـ ريماس ـو is on a distinguished road


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

قصائد نايف في مسرح شاطء الراحه بصراحه غير والكل وجد فيها الابداع و القوه و هذه الحقيقه
و لو اني نايف لما شاركت في هذا البرنامج عبرة من الذين سبقوني من شعراء القبيله فجميع الشعراء الذين سبقوه كانو ممبدعين وهم لبنان و سلطان و كان استبدعاهم اجحاف واضح وكذلك ناصر الفراعنه استبدعوه عيني عنيك و البرنامج اساسا معروف غرضه و لا فيه لجنه منصفه

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 11:23 AM   #13
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: نايف بن مسرع يوجه رسالة لكافة قبيلة الدواسر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيان الدوسري مشاهدة المشاركة
كلام راقي من شخص ارقى

شرفتنا بفكركـ وبعلاقتكـ الطيبة مع الجميع وقبل ذلك تشرفنا بدرركـ التي نالت اعجاب الجميع

ولا غرابة أن تكتب مثل هذا الموضوع الراقي والذي تفوح منه ريحة الوفاء ورد الثناء لمن يستحقه

فشكر الله لك جهودك وبيض الله وجهك على ماقدمت

وشكر الله لكل من ساندكـ وشجعكـ في مشواركـ

دمتم والرب يرعاكـ


ارحب يابومبارك

وانا بالنيابة عن ابو عبدالعزيز أشكرك على كلماتك الجميلة وردك الوافي

تقبل ودي وتقديري ،،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التغطية المصوّرة للحفل السنوي الخامس لقبيلة الدواسر بإستضافة ورعاية الشيخ فيحان بن شجاع بن محماس بن سويلمه آل بريك حفظه الله ورعاه. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 39 30-04-2011 02:03 PM
التغطية المصوّرة لحفل إفتتاح مبرة قبيلة الدواسر الخيريّة بدولة الكويت. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 16 22-11-2010 09:44 AM
التغطية المصوّرة للحفل التكريمي لقبيلة الدواسر العريقة بمناسبة موقفها المشرّف إتجاه قضية إبنها محمد بن فهد الصخابرة الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 12 22-02-2010 08:34 PM
التغطية المصوّرة للحفل السنوي الثالث لقبيلة الدواسر بإستضافة ورعاية حسين بن براك آل حضيري المشاوية بدولة الكويت الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 71 03-03-2008 02:25 PM

 


الساعة الآن 06:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
---