إحباط تهريب مائة وتسعين ألف طلقة نارية - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2005, 02:52 PM   #1
 
إحصائية العضو







dosserfm غير متصل

dosserfm is on a distinguished road


افتراضي إحباط تهريب مائة وتسعين ألف طلقة نارية

منقول

تمكنت الدوريات الأمنية بحفر الباطن من إحباط تهريب مائة وتسعين ألف طلقة نارية مهربة عن طريق دولة الكويت وسط شاحنة كويتية يقودها مواطن كويتي، حيث تم القبض عليها وسط إحدى الاستراحات بالحفر، كما تم القبض على سيارة من نوع جيب وديِّنا، حيث كان يتم التفريغ بواسطتهما.وعلمت (الجزيرة) من مصادر خاصة بشرطة حفر الباطن أن الشاحنة كانت قادمة من دولة الكويت ويقودها مواطن كويتي وبمراقبة عدد من السيارات السعودية (سبع سيارات من نوع جيب)، حتى تمكنت من الدخول إلى إحدى الاستراحات على طريق الكويت لإنزال الحمولة وتفريغها عبر السيارات ومن ثم توزيعها، كما تم القبض على عدد من الكراتين المحملة بالطلقات النارية الحية داخل الاستراحة بعد مداهمتها في منتصف الليل. ويضيف المصدر أن القبض على الشاحنة جاء عن طريق مواطنة قامت بتبليغ رجال الأمن عندما اشتبهت في وضع الشاحنة. من جهته صرح المتحدث الأمني الرسمي بوزارة الداخلية اللواء مهندس منصور بن سلطان التركي للجزيرة قائلاً: إن الشاحنة كانت تحمل ذخيرة أسلحة صيد غير مرخصة، وأضاف التركي أن الجهات المختصة في محافظة حفر الباطن تجري حالياً التحقيق لتحديد وكشف مصادر الذخيرة التي وصلت إلى المحافظة وأن التحقيق سوف يطال الأشخاص ذوي العلاقة بها.

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل . بالصور . إحباط تهريب أكثر من 20 بلاطة حشيش بوادي الدواسر اليوم صحيفه وادي الدواسر :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: 2 21-05-2010 05:10 PM

 


الساعة الآن 10:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
---