::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - ياحسااافه /روايه بقلمي المتواضع
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2012, 04:10 AM   #8
 
إحصائية العضو







انآآ غيير غير متصل

انآآ غيير is on a distinguished road


افتراضي رد: ياحسااافه /روايه بقلمي المتواضع

البارت الثااااني

ناصر/..بس مايصير كل يوم تروحين.

موضي/..لاما باقي الا تحرمني من اهلي
ناصر./.ماقلت لاتروحين بس خفي شوي واجلسي معي يوم كامل موطول الوقت هناك .
موضي/.والله انا حره اروح ماروح كيفي كفايه حارمني من ....
ناصر عصب واخذ شماغه وطلع من البيت >>ناصر هذا أخوسعد طيب لابعد حد ويموت بشي اسمه موضي
=====
نوره../ صلوح ابي اطلبك شي بس خايفه
صالح../ افآ نوره حبيبتي تخاف مني؟
نوره.. /يعني اطلب؟
.صالح../ اطلبي يابعد حيي .
نوره .. /اممم ابي رطب ،
.صالح../ رطب الحين؟
نوره../اييه .
صالح ./.لايكون؟؟
نوره بخجل../ايه .
صالح../انتي ماوراك شغله غير تحملين وتجمعين لي بهالعيال؟ خافي ربك توني 26سنه وعندي
4عيال .
نوره .. /والله حاسب نفسك موتحاسبني،
صالح../وش قصدك؟
نوره:/يعني انت المسؤول مو انا
صالح:/ شسوي فيك 24ساعه مقابلتني ودي يوم تنامين عند اهلك بس مافي امل .
نوره:/قد هالكلمه ؟؟
صالح :/لاموقدها بس جد كذا مايصير كل سنه بزر .
نوره:/ ترا كنت امزح .بس كلامك صدمني
.صالح /:والله اسف وحقك علي ،
نوره: /بس مابرضى الأذا جبت لي رطب
صالح:/ هههه طيب نجيب لك رطب بس اهم شي منتي حامل
>>>هذا صالح اخوسعد تزوج نوره قبل سبع سنين لماكان عمره 19 ،وماشاء الله نوره كل سنه تجيب ولد الحين عندهم 3 عيال وبنت وحده سعد 7س لافي 6 س عمر5 س مزون 4س
====================
فاطمه/انتي اكيد مو صاحيه ،
اخرفرص لك بالزواج وضيعتيها .والسبب وشو؟ سراااب فاهمه يعني وشو سرااب؟
منيرة/فاطمه افهميني انا ماأتخيل نفسي زوجه لاحد غير سعد
. فاطمه/ياعمري ياقلبي حاسه فيك بس الحياة لازم تستمر وماتوقف لاعند سعد ولا غيره فهمتي؟
منيره . . . . . .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
قمر/سعود والله طفشت لحالي خلني أنزل للنهر شوي.
سعد/‏‎ ‎عارفه رايي بهالمضوع .
قمر/سعد مايصير كذا انت تطلع وتروح وتجي وانا محبوسه هنا لحالي .
سعد/الناس ماوراهم الا المشاكل ووجع الراس كذا اريح لي ولك .
قمر زعلت وراحت غرفتها
==‏‎ ‎‏== = ====
>بعد اسبوعين<
ام حسين/وش يبي مني الشيخ فواز؟
حامد/والله مدري بس قالي لاارجع الاوانتي معي ..راحت ام حسين مع حامد للشيخ فواز
ش فواز/ياااهلا بأم حسين .
ام حسين/هلا فيك خير يقولون تبي تشوفني ضروري؟
ش فواز/ايه ابيك بخدمه واذا ساعدتيني لك الي تبين .
ام حسين بحماس/ابشر بالي تبي
..فواز طلع من جيبه منديل وعطاه ام حسين..
ام حسين/وش ذا ؟شعر؟
فواز/ايه بس مو اي شعر .
ام حسين/وش قصدك؟
فواز اخذ شعره وقال لام حسين تقيسها عليه . وفعلا قاستها وجات على طول فواز
فواز/عمري ماشفت شعر بهالطول ولو عرفتي لمن لك هديه
ام حسين/من وين جبته؟.
فواز/كنا نتمشى بوادي اسمه وادي الحمام وسبحنا في النهر وعلق هالشعر بنعالي . والحين ابيك تدورين عالبيوت لحد ماتلقين راعية هالشعر
ام حسين/اهاا خلاص عرفت لمن هالشعر
فواز /لمن؟
ام حسين/لبنت اسمها قمر
فواز /قمر!! .
ام حسين/يووه والله قمر على اسمها بس عندها اخو اقشر .
.فواز/مايهمني أخوها انا ابيها يعني ابيها شوفي لك صرفه...
=@===@==@==@=





محمد/والله انها وفيه

فاطمه/وفيه مين ياعم الا غبيه ومهبوله. اجل فيه

وحده صاحيه تضيع عمرها في رجا سراب؟

محمد/والله كنت مثلها بس .

فاطمه/ياويلي كنت تعشق سعد؟ اخس عليك ..

محمد/يابقره اقصد كنت ارتجي رجعته بس خلاص فقدت الامل .

فاطمه/اهاا . طيب خلنا من منيره وسرابهاأنا عندي لك خبر .

محمد/خير؟.

فاطمه/انا حامل .

محمد/والله ؟ الحمد لله اخيرا بيصير لعاليه أخ اواخت ؟.

فاطمه/الحمد لله ربي عوض صبرنا خير

. محمد/طيب ليش ساكته من الصبح ؟يالله يالله نروح نبشر الوالده.

فاطمه/يالله

‏@@@@@@@@@@@

سعد كان طالع من البيت ولما قرب من الوادي شاف حرمه عجوز.

سعد/السلام عليكم

ام حسين /وعليكم السلام

سعد/شكلك مضيعه شي؟

ام حسين/ايو الله ناقتي ضايعه ومن الصبح

ادورها ولالها اثر .وذبحني العطش

سعد/لاتشيلي هم انا بدورها بس تعالي عندنا البيت

تغدي وعيني من الله خير

وامر الناقه خليه علي.

ام حسين/الله يوفقك ويجزاك خير

. راحت ام حسين مع سعد بيته واول مادخلو استقبلتهم قمر .

سعد/معي ضيوف .

قمر /هلا فيك وفي ضيوفك تفضلي ياخاله نورتي بيتنا ...

ام حسين /هلا فيك يمه منور بأهله.

سعد / قمر اهتمي بضيفتنا وانا بروح ادور ناقتها، سلام

"بعد ماراح سعد."

ام حسين/بشريني عنك يايمه عسا مستانسه؟

قمر/ماشي الحال بس الوحده ذبحتني.

ام حسين/باقي سعد زي ماهو؟

قمر/ايه باقي. بس خلينا من سعد وعلميني متى ضاعت ناقتك؟

ام حسين/هههههه لاضاعت ولاشي هذي حجه عشان اجي عندك

قمر/حجه؟!!

ام حسين/ ايه حجه لاني مرسوله لك من الشيخ فواز.

قمر/فواز؟

ام حسين /ايه فواز

قمر/ووش يبي فواز مني ومن وين يعرفني؟؟

ام حسين/يبي يتزوجك، ومن وين عرفك؟ من شعرك

لقاه بالنهر ويوم شاف طوله حلف ماياخذ غيرك. هاه وش قلتي؟ .

قمر/والله مدري شقول.

ام حسين/قولي موافقه

قمر........
ام حسين/يابنتي ليش تردين نصيبك ؟

هذي فرصه ماتتعوض. فواز شيخ وبيعيشك

عيشه ماتحلمين فيها.احسن من هالحبسه ..‏ الي اخوك معيشك فيها.

قمر/بس أخاف سعد مايوافق.

ام حسين/انتي وافقي وسعد خليه علي ..

سعد جاء على هالجمله.

سعد/مساء الخير

قمر/هلا اخوي .تغديت؟

سعد/لاوالله ماتغديت طول اليوم الف وادور

على ناقة الخاله بس للاسف ماحصلتها.

ام حسين/الله يعوضني خير. قمر روحي حطي لاخوك الغداء

.وانا بسولف معه بموضوع ..

"بعد ماراحت قمر"

ام حسين/اقول ياسعد ابي افاتحتك بموضوع

سعد/تفضلي يآخاله.

ام حسين/الشيخ فواز طالب القرب منك ويبي يتزوج قمر .

سعد .......

ام حسين/ههههه كل هذا تفكركم تطلب مهر؟

سعد/ماعندي اخوات للزواج.

ام حسين/ في أحد يرد الشيخ فواز؟اكيد منت بصآحي.

سعد/ايه انا ارده ولو كآن اخر رجال بالدنيا مازوجته اختي.

ام حسين/اختك موافقه حرام تكسر بخاطرها.

سعد/قمر باقي صغيره عالزواج . ‏‎

ام حسين/لاماهي صغيره ،وترا فواز شاريها .

سعد/خلاص انتهينا من هالموضوع اذا عندك غير هالسالفه قوليها

واذا ماعندك ياليت تتسهلي لاهلك تأخرتي عليهم .

ام حسين/افآ تطردني ياسعد؟ بس انا استاهل الي حبيت لكم الخير.

سعد /مشكوره محنا بحاجة هالخير. "

ام حسين راحت وهي زعلانه

،جات قمر وجلست/ليش كذا؟ الحرمه ماسوت شي عشان تطردها.

سعد/هذي ماوراها الا الخراب.

قمر/تعتبر زواجي خراااب!!!!

سعد/اذا من فواز ايه خراب.

قمر/بس انا موافقه .

سعد/انا اعرف فواز . هذا راعي بنات واكبر نصاب .

قمر/عادي انا راضيه .

سعد/قفلي هالسيرة

قمر/انا من حقي اتزوج واعيش حياتي زي ماابي

،والاتبي تحبسني بهالبيت لين اموت؟ انت ماتحبني

لوتحبني كان دورت راحتي وسعادتي .

"قمر خلت سعد وراحت غرفتها وهي تبكي "

سعد{آه ياقمر لوتدرين بغلاتك عندي ماتمنيتي تتركيني لحالي }

=@=@==@=@=@@

صالح/ناصر اشفيك مهموم وضايق صدرك؟

ناصر/ابد سلامتك بس شويه مشاكل بالبيت

صالح/ناقصك فلوس؟ ترا حنا اخوان .

ناصر/عساك عالقوه يالغالي .بس ليتها سالفه فلوس كان هانت

صالح/ماودي اتدخل بس وانا اخوك وضعك ابد موعاجبني .

ناصر/وش قصدك؟

صالح/اقصد موضي .

ناصر/وش فيها موضي

صالح/لاتخلي حبك لها يذلك. انا بكون صريح معك

ترا الكل بدا يلاحظ انك تمشي علا هوا موضي

. حتى لو تحبها بس انت الرجال ومايصير تخليها تتمادى عليك

. لاتزعل مني انت اخوي الكبير وماقلت هالكلام الا لاني أحبك

. ناصر مارد على صالح وراح وخلاه .

‏@=@=@==@=@=@

نهايه البااارت الثاااني اتمنى عجبكم

 

 

 

 

 

 

التوقيع

بخور انا غيير المميز

    

رد مع اقتباس