::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - رابطة جماهير نادي القرن الآسيوي ~ الهلال ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-2010, 07:34 AM   #96
 
إحصائية العضو







عبدالكريم العماري غير متصل

عبدالكريم العماري is on a distinguished road


افتراضي رد: رابطة جماهير نادي القرن الآسيوي ~ الهلال ~



جيرتس: أنا مدرب محترف لا أخشى المواجهات المصيرية



الرياض- أسامة النعيمة

شدد مدرب الهلال جيرتس على أهمية مواجهة الرد أمام الغرافة القطري الأربعاء المقبل، وقال: "سندخل المباراة المقبلة بنسيان جميع احداث المواجهة الأولى، لان لدينا جميع وسائل النجاح لتحقيق الانتصار وأدوات الفوز متوفرة في جميع لاعبي فريقي، اما مسألة أنني أخاف فهذا الأمر مستبعد لان المدرب المحترف تواجهه طوال مسيرته التدريبية العديد من المواجهات المهمة، كما ان المدرب واللاعبين يملكون العقلية الاحترافية، كما ان النتيجة مريحة لنا خصوصا ان مرمانا لم يستقبل أي هدف ونسعى ان تسير أمور المباراة لصالحنا ".

وعن غياب رادوي عن المباراة، اوضح: "لدينا لاعبون يستطيعون تعويض أي غياب في الفريق خصوصا ان غياب رادوي وخالد عزيز من المشاكل التي تواجهني، كما هو الحال لمشاركة حسن خيرات ومحمد نامي اللذين يقدمان أداء مميزا وشاركا طوال المواجهات الماضية ومستوياتهما تشهد تصاعدا كما ان مرمانا لم يستقبل إلا أهدافا قليلة وهذا يعطي نجاحا للدفاع، وكذلك التنافس في الهجوم وعموما نلعب دائما باللاعبين الجاهزين".

ونفى جيرتس ان يكون الفريق عانى من فراغ طبي، "لم يكن لدينا أي فراغ طبي منذ بداية الموسم كان لدينا طبيب ممتاز وغادر، والآن لدينا طبيب ممتاز ايضا والفترة التي بينهما كان هناك طبيب سعودي أيضا ممتاز، وعموما الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين هي إصابات ملاعب متوقعة أما المرشدي وخالد عزيز فهي إصابات تراكمية".

واختتم تصريحه بقوله، "لم نحدد مشاركة فليهامسون إلى الآن ونحتاج حصتين تدريبين ليكون القرار النهائي لمشاركة أي لاعب".






الغنام و فيلهامسون يدخلان قائمة الغرافة وجيرتس يعتمد الأسلوب الدفاعي!



الرياض-أسامة النعيمة

استقر مدرب الهلال جيرتس على القائمة التي سيدخل بها لقاء الغرافة القطري يوم الأربعاء المقبل، وذلك من خلال المناورة الرئيسية التي أجراها أمس وطلب إغلاق التدريب قبل بدايته بعد ان طلب من الجماهير القليلة المتواجدة في المدرجات مغادرتها، اذ تم إشراك عبداللطيف الغنام والسويدي فيلهامسون بديلين للروماني ميريل رادوي وعيسى المحياني، وضمت القائمة كلا من:الحارس حسن العتيبي ومحمد نامي وأسامة هوساوي وحسن خيرات والكوري الجنوبي لي يانج بيو وعبداللطيف الغنام واحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وتياجو نيفيز وفيلهامسون وياسر القحطاني، واتضح من تشكيل المدرب اعتماده على الجانب الدفاعي في مواجهة الرد، بينما جاءت مشاركة هوساوي بعد سماح الطبيب تشابيل بمشاركته اثر شفائه من الاصابة في عضلة الفخذ، بينما خرج رادوي من غرفة العلاج وبدء تدريباته الانفرادية استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية.

من جهة ثانية فرض المدرب حصة تدريبية مغلقة صباح اليوم على ان يغادر الفريق في السادسة مساء إلى الدوحة، اذ سيؤدي الفريق تدريبا وحيدا غدا (الثلاثاء) على ملعب المباراة، وسيعقد المدرب جيرتس ومدرب الغرافة كايو مؤتمرا صحفيا عصرا إلى جانب الاجتماع الفني للحكام وإداريي الفريقين.








أكد تلقيه عروضاً احترافية عدة .. ووكيل أعماله يعلن رحيله
نيفيز: روما وميلان وفلومينسي فاوضوني.. وقراري بعد الآسيوية



نيفيز

الرياض – حمد الصويلحي

اكد محترف الهلال البرازيلي تياقو نيفيز صحة العروض التي تلقاها، وقال: "بالفعل تلقيت أكثر من عرض احترافي للانتقال بالإعارة خلال فترة التسجيل المقبلة، منها ميلان وروما الإيطاليان وفلومينسي البرازيلي، ولا زال الموضوع في طور المفاوضات، إذ لم أرد على أي عرض وصلني لرغبتي في التركيز على مشاركات الفريق المهمة ومباريات البطولة الآسيوية حاليا، ولم أحدد أيضا أمر رحيلي عن الهلال من عدمه، إذ سأقوم بتأجيل التفكير بهذا الموضوع إلى ما بعد نهاية البطولة الآسيوية، وبعد ذلك سأحدد أمر بقائي في الهلال من عدمه، ولا أخفيك أنني سعيد بتواجدي في السعودية".

وعن الفترة التي تبقت في عقده الحالي وكيفية رحيله وعقده لايزال مع الفريق أبان: "يتبقى على عقدي مع الهلال سنتين بالإضافة إلى الموسم الجاري لكنني لم أبت حتى الآن في موضوع الانتقال ولذلك فلن استبق الأحداث، وفي حال قررت ذلك فبالتأكيد أنه سيكون بالتفاهم مع إدارة النادي".
الجدير بالذكر أن نيفيز تحدث عن مواضيع عدة حول هذا الموضوع وعدد من الأمور الأخرى في حديث موسع ستنشره (دنيا الرياضة) خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهته أكد وكيل أعمال نيفيز عبر تصريحات أدلى بها لبعض وسائل الإعلام البرازيلية أنه تلقى عدداً من العروض الاحترافية لنيفيز للانتقال من الهلال بالإعارة في فترة الانتقالات المقبلة في شهر يناير المقبل، وأشار إلى أن نيفيز سيعود للبرازيل لموسم واحد لظروفه العائلية.




بعثة الهلال تغادر اليوم إلى الدوحة وتختار فندق ماريوت
جيريتس يحدد 60 دقيقة مران على ملعب الغرافة



عبد الرحمن أبا عود من الرياض

اختارت إدارة نادي الهلال فندق "ماريوت الدوحة" مقرا لسكن بعثة الفريق الأول لكرة القدم الذي تأهب لملاقاة الغرافة القطري بعد غد على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة ضمن إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010.

وكان الهلال قد دك شباك الغرافة في لقاء الذهاب من البطولة على أرض ستاد الملك فهد الدولي الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة حملت تواقيع محمد الشلهوب، أحمد الفريدي، ووليد الجيزاني.

ووقع اختيار إدارة الفريق لهذا الفندق لما يحتويه من متطلبات وخدمات على أعلى مستوى خاصة في النادي الصحي، وكونه وجه خير كذلك على الهلاليين خلال مواجهاتهم الخارجية في قطر.

ويترأس الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي بعثة الفريق المنتظر أن تغادر اليوم مطار الملك خالد الدولي.

من جانبه، قرر الجهاز الفني في الفريق بقيادة البلجيكي إريك جيريتس إجراء مران لاعبيه اليوم على أن يحدد الملعب لاحقا، حيث وقع الاختيار على ملعب ستاد جاسم بن حمد في نادي السد أو ملعب نادي قطر، فيما يجري مرانه النهائي غدا على ستاد ثاني بن جاسم في نادي الغرافة لمدة 60 دقيقة.

وأكمل الهلال استعداداته لخوض مباراته الإياب الآسيوية، حيث حرص المدرب البلجيكي على عدم إرهاق اللاعبين، وعمد من خلال الحصة التدريبية التي تلت المباراة بـ 24 ساعة لتدريبات استشفاء عقب المجهود الكبير الذي بذلوه خلال اللقاء، فيما منحهم إجازة يوم الجمعة، وحرص في تدريبات السبت على عدم إرهاق اللاعبين، خشية حدوث أي إصابات من شأنها أن ترهق كاهله، خصوصا بعد إصابة خالد عزيز محور ارتكاز الفريق الذي سيغيب ثلاثة أسابيع مقبلة، فيما لم تتضح الصورة حول مشاركة الروماني ميريل رادوي الذي تعرض لخلع في كتفه اليمنى في الدقيقة الثالثة من مباراة الذهاب، قبل أن يخرجه جيريتس في الدقيقة الـ 11 حرصا على سلامته رغم عدم تأثيرها فيه في حال مواصلته اللعب طيلة الـ 90 دقيقة، الأمر الذي يوحي بأن مدرب الهلال يحمل جانب اهتمام حول الحفاظ على لاعبيه من الإصابات والخوف من أي مضاعفات، حيث يتوقع أن يركنه في دكة البدلاء في لقاء الرد، لضمان سلامته قبل أن يخوض مباراته مع الاتحاد في دوري زين السعودي حيث خضع لجرعات تأهيلية في النادي الصحي في النادي تحت إشراف الطبيب البلجيكي شارل بجانب زميله المدافع أسامة هوساوي الذي شعر أمس الأول بآلام في عضلة الفخذ الخلفية، شخصت على أنها ناتجة عن شد عضلي بسيط لن تعوقه عن قيادة فريقه.

وسيعود للخريطة الهلالية السويدي كرستيان ويلهامسون بعد أن غاب عن مباراة الذهاب لداعي الإيقاف، ويعول عليه الفريق من خلال تغيير النهج التكتيكي للفريق والغزو من الأطراف، على عكس مباراة الذهاب التي اضطر فيها جيريتس لمهاجمة ضيفه من العمق.