::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - تغـطيـــة ندوة ثوابت الامــه لنصرة أم المؤمنين
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2010, 10:59 AM   #2
 
إحصائية العضو







بوراجس المشاوية غير متصل

بوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to beholdبوراجس المشاوية is a splendid one to behold


افتراضي رد: تغـطيـــة ندوة ثوابت الامــه لنصرة أم المؤمنين

الطبطبائي: نطالب الحكومة بتنفيذ وعودها لتوحيد الصف

السلطان: ياسر الحبيب يحمل فكراً تكفيرياً وشاذاً

المويزري: على الحكومة إرسال وفد رسمي لإحضار الخبيث

الهيلم: نقول للمدافعين عن ياسر إنه لا يمثل أهل الكويت

البراك: هذا الحديث أدمى قلب الرسول صلى الله عليه وسلم قبل 1400 سنة

هايف: تبرئة السيدة عائشة وردت في القرآن الكريم

مزيد: من يريد ضرب وحدتنا نقول له «بعيد عن شواربك»

الوعلان: الحكومة صامتة أمام طالب فاشل هارب

أبورمية: الاستجواب قادم لرئيس الحكومة ووزير الداخلية

الصواغ: أهل الكويت سنة وشيعة يستنكرون شتم أم المؤمنين



خالد الطاحوس ود.ضيف الله ابورمية ومبارك الوعلان أثناء الندوة

شعيب المويزري وعبداللطيف العميري وحسين مزيد وعبدالله البرغش ومسلم البراك وفهيد الهيلم ود.علي العمير خلال ندوة «ثوابت الأمة»


محمد هايف متحدثا


جانب من الحضور الحاشد

طالب عدد من النواب الحكومة بضرورة اتخاذ اجراءات حاسمة وصارمة في حق المدعو ياسر الحبيب الذي تطاول على أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها بالاضافة الى فتح تحقيق يطول جميع من يدعمه او يقدم له الدعم ويدفع له الأموال.
كان ذلك خلال الندوة التي نظمها تجمع ثوابت الأمة مساء أمس الأول بديوان النائب محمد هايف تحت مسمى «عائشة أم المؤمنين رغم كيد المنافقين».
في البداية قال أمين عام تجمع ثواب الأمة النائب محمد هايف ان هذه الفزعة التي نراها اليوم هي أشبه بفزعة الصحابة رضي الله عنهم حين خطب الرسول صلى الله عليه وسلم بقوله «من يغنيني برجل قد بلغ أذاه أهل بيتي».
وأضاف: هذا هو مسلسل متواصل نراه اليوم حتى لو رفعوا شعار الإسلام، فالله عز وجل برأ السيدة عائشة رضي الله عنها وهم يواصلون اتهامها والإساءة لها.
وتابع: ان ما ورد في القرآن خير دليل على تبرئة السيدة عائشة رضي الله عنها الا ان هناك من يسيء اليها حتى ان هؤلاء ينتفضون لو تم توجيه مثل هذه الاتهامات الى أهل وأصحاب العمائم السوداء، وهذا أمر غريب فكيف يقبلون الاساءة الى السيدة عائشة حتى بلغ الأمر ان هناك من قال اذهبوا الى مجلس الأمن لطلب عقد جلسة خاصة.
وقال ان ما يثار اليوم هو بمنزلة الكذب والضحك على أهل السنة وضرب الوحدة الوطنية ولهذا فإن هناك من دعا هذا الزنديق النكرة الذي كان في عالم الصحافة التي طرد من احدى صحفها وذهب الى شوارع السالمية حتى احتضنته احدى حوزاتها وذهب بعدها الى منظمة خدام المهدي المشبوهة والتي لايزال لها أتباع في بنيد القار.
وبين ان من رعى هذا الخاسر دفعه الى تأسيس قناة وهذا يقودنا الى البحث عمن يدعم هذا الخاسر وعلى الحكومة ان كانت صادقة في خطواتها فتح تحقيق يشمل كل من يدعم هذا الخاسر او يدفع له الأموال.
وتابع: ان هذه الحشود اجتمعت لكي ترسل رسالة الى الحكومة والعالم أجمع بأنها ترفض هذا الخاسر بالاضافة الى رسالة اخرى توجهها هذه الجموع الى الحكومة التي أصدرت بيانا مبهما فلا نريد ضحكا على الذقون فإننا نريد تحقيقا موسعا وشفافا حتى لا تستمر هذه الجموع والندوات في الانعقاد لأن أم المؤمنين هي الصديقة بنت الصديق وهي التي مات في حجرها الرسول صلى الله عليه وسلم.
وقال ان الحكومة جاءتنا بتصريح لا طعم له ولا رائحة يكرر في كل يوم وهي التي قالت انها ستصدر خطوات جادة وهذا ما لم يحدث، فهي تضحك علينا لأن الواجب عليها التحرك السريع لكشف عدة أمور منها خروج هذا المجرم من السجن والاموال التي ينفقها هذا الصعلوك فمن أين له هذه الأموال خاصة اننا نعرفه ونعرف من يكون هذا الصعلوك.
وبين ان احدى القنوات الفضائية تتهم الصحابة رضوان الله عليهم بأبشع التهم ويخرج علينا النائب صالح عاشور ويقول ان هذه القناة تنشر القيم والمبادئ الاسلامية ولهذا فإننا ندعو عاشور الى ان يخرج لنا ويتبرأ من قول هذا الخاسر.
وتابع: ان قانون الجنسية الكويتية ينص على أنها تسحب من كل من ارتد عن الاسلام والقانون واضح وصريح في هذا الجانب فهي ساقطة عن ياسر الخبيث، كما نطالب بفتح تحقيق يشمل جميع المبرات التي تجمع الاموال في جنح الظلام وترسل الاموال الى امثال هذا الخاسر.
أطهر الناس
أما الشيخ عثمان الخميس فقال ان السيدة عائشة هي من أطهر الناس على وجه الأرض فهي بنت ابي بكر الصديق صاحب النبي صلى الله عليه وسلم.
واضاف: ان هذا الهجوم ليس موجها الى عائشة رضي الله عنها بل هو يهدف بالأساس الى الهجوم على الدين لأن الطعن في الصحابة والرسول يسيء الى ديننا الحنيف، ويضر بوحدتنا الوطنية.
وأشار الى ان هذا هو ما ظهر من هؤلاء فما قاله هذا الخبيث هو جزء قليل من الذي يخفونه في صدورهم لذا فانه دخل التاريخ الا ان التاريخ سيلعنه الى يوم الدين.
أمر خطير
ومن جانبه، قال النائب خالد السلطان ان ما يحدث في الواقع هو امر خطير لأن القضية اكبر بكثير مما يتراءى لنا فهذا الشخص قدم للمحاكمة حين استباح مسجد ودماء السنة فهو يحمل فكرا تكفيريا وبالتالي فهو لا يكفر الجمهور فقط بل يكفر حكام الكويت مما جعله يبقى في السجن اثر صدور حكم قضائي ضده وتم ادراجه في العفو الاميري وكان حينها احمد باقر وزيرا للعدل وقام برفع مذكرة الى الجهات المختصة بضرورة الانتباه الى هذا الخاسر ولكن تم تسريبه الى خارج الكويت بالرغم من صدور حكم قضائي يقضي بحبسه
10 سنوات ولهذا ومع الاسف هناك من ابناء الأسرة من يؤازر ويساند هؤلاء الذين يحملون هذا الفكر وهنا نقول ان هؤلاء سيقفون ضدكم فيما بعد.
واضاف ان الواجب على الحكومة فتح تحقيق موسع ضد من هرب هذا الخاسر الى الخارج فهناك متابعة دقيقة للجان الخيرية التي تجمع الاموال لمستحقيها في حين هناك من يجمع الاموال في غفلة من الزمن فهؤلاء لو تمكنوا لقاموا بالقتل على الهوية كما يحدث في العراق كما يجب محاكمة كل من يؤازره بالاضافة الى احضار هذا الخاسر ومن ثم محاكمته في الكويت.
وقال ان الواجب هو فتح باب التحقيق ومحاكمة من يؤازره، وعلى أبناء الاسرة الذين يساندون هؤلاء التنبه فهم يضعون رقابهم تحت سكاكين هؤلاء الخارجين على القانون.
الإساءة للدين
ومن جانبه قال النائب شعيب المويزري ان هذه القضية تحمل وجهين اولهما الاساءة للدين الاسلامي ولهذا فاننا نطالب الحكومة بارسال وفد رسمي لاحضار هذا الخبيث ويأتي هذا التحرك في وقت تشهد فيه المنطقة اضطرابات كما هو الحال في العراق وايران والبحرين وهذا يجعل للقضية بعدا سياسيا.
واضاف ان هذا الخاسر كفر واعلن بشكل علني عداءه للدين الاسلامي ولهذا نتمنى من الحكومة اتخاذ قرار حاسم تجاه هذا الخبيث بالاضافة الى ضرورة منع هذا الخاسر من الظهور على الفضائيات أو اي من وسائل الاعلام حتى لا يجد فرصة لبث سمومه.
يوم الفداء
ومن جانبه قال الناطق الرسمي للحركة السلفية فهيد الهيلم ان هذا هو يوم الفداء يا أهل الكويت فهل فيكم من سيفدي عرض الرسول صلى الله عليه وسلم بدمه؟ وهذه بمثابة رسالة كويتية نطلقها اليوم دفاعا عن عرض الرسول صلى الله عليه وسلم، وعلى نواب الامة الذين دافعوا عن هذا الخبيث ان يعلموا ان هذا الخاسر لا يمثل اهل الكويت الذين جاءوا دفاعا عن عرض الرسول صلى الله عليه وسلم. وتابع: ان الشعب الكويتي يريد ان تشكل لجنة تحقيق في قضية الخاسر حتى تفضح عملية اخراجه من الكويت بالاضافة الى ان الحل هو ان تطالب هذه الحكومة العاجزة باحضاره وان تتقدم وزارة الخارجية بطلب الى الحكومة البريطانية لاحضار هذا الخاسر وعلى نواب التكتل الليبرالي الذين سدوا الافق بالتصريح عن نصر ابوزيد عليهم توضيح موقفهم من هذا الموقف ولأن الحكومة قالت ان الملف يحتاج 3 اسابيع فإننا ندعوكم الى ندوة اخرى يوم الاثنين المقبل في منطقة الصباحية.
خاسر خبيث
اما النائب السابق عبدالله البرغش فقال ان هذا الخاسر الخبيث الذي اعتدى على ام المؤمنين يجب ان يفتح له تحقيق شفاف من هذه الحكومة العاجزة التي قربت من قرب لهم الدم، فهو يدعو الى دولة البحرين الكبرى التي تشمل السعودية والكويت.
وتابع ان جميع الحضور في هذه الندوة هم عثمان الخميس، فلا يستطيع احد ان يمس مشايخنا الافاضل لهذا فإن الحكومة مطالبة بالتحرك السريع لاتخاذ القرار المناسب تجاه هذا الخاسر وعلى النواب تقديم استجواب لرئيس الحكومة ولا يمكن التساهل في هذا الجانب والا فلا خير فينا.
أدمى قلب الرسول صلى الله عليه وسلم
من جانبه، قال النائب مسلم البراك ان هذا الحديث ادمى قلب الرسول صلى الله عليه وسلم قبل 1400 سنة حتى اصبح هذا هو الحديث لمدة شهر في المدينة حتى جاءت براءة امنا عائشة من فوق سبع سماوات بآيات من القرآن الكريم، وبعد هذه السنوات يأتي الزنديق ليشكك في براءة الله عز وجل لام المؤمنين.
واكد ان عضوية مجلس الامة سمحت بالدفاع والتحرك ضد كل من يعتدي على المال العام ولأني لا اثق في الحكومة فلا اعتقد انها جادة في عملها، خاصة انها قالت ان مذكرة طلب اعادة هذا الخاسر من بريطانيا عبر الانتربول والمسؤول وزير الداخلية ورئيس الحكومة فنحن نريد جلسة علنية امام الله وامام الشعب نصرة لعرض رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وتابع ان ياسر الحبيب لم يصل الى هذه المرحلة من الاعتداء على ام المؤمنين الا بعد غياب الحكومة التي لم تتخذ اي اجراء حتى الآن.
واشار الى ان الواجب التأكد من عدم خروج اي دعم مالي من الكويت لهذا الزنديق، مطالبا بإصدار وثيقة لاحضار الحبيب الى الكويت مرة اخرى، فحكم الاستئناف صدر بحقه لمدة 10 سنوات على الرغم من تأكيدنا على ان ابناء الشعب الكويتـــي وحدة واحدة فعدم احضاره هو تخاذل من رئيس الحكومة ووزير الداخلية، مضيفا ان الحكومة تخلق الاعذار للانتربول والسلطات البريطانية لعدم احضار هذا الخاسر فنحن مسؤولون امام الله ثم امام الشعب في تحمل المسؤولية ومحاسبة رئيس الحكومة ووزير الداخلية ان تخاذلا في اداء واجباتهما.
الخميس رجل فاضل
أما النائب مبارك الوعلان فقال ان قطع رؤسنا اشرف لنا بكثير من هذه الاوضاع التي يتطاول فيها خريج قم على أم المؤمنين فهذا الطالب الفاشل الذي طرد من احدى الصحف المحلية يعود مرة اخرى في حين الحكومة «تشخر» في سبات عميق، فهو الذي يتظاهر امام السفارة السعودية ويقدم طلباته.
واضاف ان هناك من خرج علينا وانتقد الشيخ عثمان الخميس، الا ان الخميس رجل فاضل ليس مثل ذلك الفاشل الفاسق.
وأكد ان الموقف يحتاج الى فعل يحسب على الرجال فيه عمل يضع الحد لمثل هذه التصرفات وعلى رئيس الحكومة ووزير الداخلية ضد هذا الخاسر وايقاف مندوبي الحرس الثوري من الكويت.
بعيد عن شواربك
اما النائب حسين مزيد فقال ان على كل من لديه انتماءات خارجية مذهبية وحزبية يريد من خلالها ضرب الوحدة الوطنية نقول له بعيد عن شواربك وشوارب كل من يقف معك فخاسر الخبيث يمول موقعه من ريع بناية اشتراها بدعم احد اعضاء مجلس الامة ولهذا يجب على الحكومة ان يكون لديها موقف جاد حتى لا تتراخى في الايام المقبلة وبالتالي فان الحكومة مسؤولة وبشكل كامل عن هذا الموقف.
واكد ان الصوت المسموع يجب ان يرتفع من عقال الشيعة حتى لا يتفاقم الأمر وتضرب العقيدة فلا خير فينا ولا في عضويتنا ان لم ننتفض لنصرة ام المؤمنين ـ رضي الله عنها ـ وقطع هذه الفتنة والحفاظ على هذا البلد.
كشف بعض النواب
ومن جانبه قال النائب السابق عبداللطيف العميري ان هذا الموقف كشف بعض النواب الذين يؤيدون هذا الخاسر وتدعمهم الحكومة ليل – نهار فلا يستوي الخبيث بالطيب.
واضاف ان الكرة والطمباخية بحّت اصواتهم من أجل الرياضة وتناسوا عرض الرسول صلى الله عليه وسلم وكما اننا لن نقبل تغيير مناهجنا التي يجب ان تبقى واضحة وعلى الحكومة التي تحاسب الخطباء ان خرجوا عن الخطبة في صلاة الجمعة في حين سمح لهم بالتطاول على أم المؤمنين وإن شاء الله هذا الليل قصير وإذا كان حب الصحابة تكفيرا فنحن اول من يريد ان يكون تكفيريا وان كان السلف هم اول من حارب التكفير.
استياء حكومي
ومن جانبه، قال النائب د.ضيف الله ابورمية ان الحكومة خرجت بعد اسبوعين وتقول انها مستاءة من الفتن لكنها لم تتحرك ولم تحضر هذا الخبيث لأنها هي التي قامت بتهريب هذا الخاسر فهي حكومة الفتن وهي التي تشعل هذه الفتن في ليل مظلم ولو كان هذا الشخص تهجم على احد من اعضائها لقامت الدنيا ولم تقعد لكن هذا يؤكد ان الحكومة جبانة وليست لها كلمة ويجب استمرار هذه الندوات لأن الحكومة تخاف من صدق النوايا وضرورة تطبيق القانون وسبق لنا مواجهة مثل هذه المواقف حين قالوا ان كلية الشريعة سيتم دمجها مع كلية الحقوق وتم التراجع عن هذا القرار وتم إيقاف الدمج فهذه الحكومة جبانة لا تتحرك إلا إذا شعرت بقوة التحرك من الشعب.
وقال ابورمية ان اهم مطالبنا هو إحضار هذا المجرم وإيداعه السجن ومحاكمته للسب والقذف الذي تلفظ به ضد أمنا عائشة رضي الله عنها، واقسم بالله إن الاستجواب قادم لوزير الداخلية ورئيس الحكومة نصرة لديننا وعقيدتنا ولهذا يجب استمرار الندوات.
وأما النائب خالد الطاحوس فقال: ان هذا الموقف صعب جدا لأنه يقودنا الى تمزيق المجتمع الذي مضى عليه ما يزيد على 3 سنوات وهو يعيش حالة من التشتت والتفرقة.
واضاف ان محاولة الضحك على الذقون كشفت جليا حين قالت الحكومة انها بعثت بطلب لإحضار هذا الخبيث فالحكومة مو قادرة تطبق القانون لأنها عاجزة.
وقال ان البلد ماشية على «الحفة» وترقل لأنها غير قادرة على تطبيق النظام ولهذا اقول للنظام السياسي يجب عليكم عدم الالتفاف الى القول المعسول من البطانة فاختلاف مساطر القانون قادنا الى هذه الاوضاع لأن الحكومة تتفرج على الاوضاع ولهذا نقول لحكومة ناصر المحمد لقد بلغ السيل الزبى فإن كنت عاجزا فعليك تقديم استقالتك تفضيلا لمصلحة الكويت.
واكد ان دفاع الشعب الكويتي عن الوحدة الوطنية افضل من دفاع الحكومة التي يجب عليها ان تعمل على تطبيق القانون وان كنا نتمنى ان يعلم المعنيين واطراف النظام اننا مطالبون بالالتفاف حول بعضنا البعض للحفاظ على الوحدة الوطنية.
بدوره قال النائب السابق فهد الخنة: جميعنا سنة وشيعة اخوان متحابون ويجب ان نفرق بين الشيعة والرافضة، كما نفرق بين السنة والخوارج، لأن من يطعن في عرض أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها مجوسي مرتد عن دين الإسلام وليسوا شيعة لأن الشيعة اخوان لنا وان اختلفنا معهم في بعض الأمور ونحذر اخواننا الشيعة ان يتصدوا لأحفاد المجوس والمرتدين ممن يكفرون الصحابة وعلي بن أبي طالب بريء من هؤلاء، فالمجوس يحقدون على عمر لأنه هدم معابدهم وياسر ابن سلول رافضي ليس شيعيا لأنه يكره أم المؤمنين لصدور بيان من اخواننا الشيعة الذين يدافعون عن عرض أم المؤمنين وللأسف جمهورية فارس الصفوية ايران دار الفتنة والإرهاب التي تسعى لتحويلنا الى دين الصفويين في شتم الصحابة وتحريف القرآن.
وقال ان الرافضة يحرفون القرآن وفيهم حقد على العرب وتكفير أهل السنة والجماعة وكرههم لأمهات المؤمنين ويسعون للفتنة بين السنة والشيعة وكذلك يكرهون الصحابة ولا يريدون الدين المعتدل، وان ياسر قليل أدب غير متربي ولا يوجد لديه حياء. وهجوم امثاله على الصديقة التي مات الرسول صلى الله عليه وسلم على صدرها يضع هؤلاء مع الكفرة الذين لبسوا لباس الإسلام وهو النفاق.
ياسر الفاجر
بدوره وصف النائب فلاح الصواغ ياسر الحبيب بـ «ياسر الفاجر» الذي شتم أم المؤمنين، متسائلا: أين صاحب السرايات الواطي من نصرة أم المؤمنين وعرض الرسول صلى الله عليه وسلم؟ مؤكدا ان ياسر انطبقت عليه أوصاف الخبيث فأهل الكويت سنة وشيعة يستنكرون شتم أم المؤمنين، مناشدا أحد النواب ان يتقي الله.
وقال الصواغ ان أسرة ياسر الحبيب تبرأت منه على صدر صفحات الصحف وطالبت بمحاكمته وكتلة التنمية والاصلاح تنتظر تصرف الحكومة فقد أعذر من أنذر ومضى على مدة الحكومة التي طلبتها الحكومة أسبوع وباق أسبوعان ونوجه رسالة لوزير الداخلية ان الوزراء لن يقفوا مع من سب الصحابة ونقول لهم انت من استسلمت لمطالب البعض بمنع الشيخ العريفي من دخول الكويت.
وقال ان لم يستطع وزير الداخلية سحب جنسية ياسر فعليه الاستقالة ويجعلنا نحمل المسؤولية في يد رئيس الوزراء من اجل نصرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وزوجاته وصحابته.
شكر
من جانبه، قال النائب د.وليد الطبطبائي: اشكر النائب عدنان عبدالصمد والشيخ راضي الحبيب واسرة ياسر الحبيب و60 اكاديميا شيعيا لاستنكارهم حديث ياسر الحبيب وشتمه لأم المؤمنين، مطالبا الشيخ جابر المبارك بقطع رأس الفتنة اذا ارادوا توحيد الصف بين ابناء الشعب الكويتي.
وقال الطبطبائي: تجاوبنا مع وعد مجلس الوزراء بالمهلة ثلاثة اسابيع بجلبه او سحب جنسيته، مستغربا من تصريح رئيس الوزراء الذي ذهب لحضور العيد الوطني في المكسيك والذي لم نسمع عن حضور ممثليها عيدنا الوطني، مشيرا الى ان كتلة التنمية والاصلاح قد تغير استجوابها من وزير الداخلية الى رئيس الوزراء لأننا نشعر بأن هناك رائحة صفقة على حساب عرض النبي صلى الله عليه وسلم وامهات المؤمنين، وسنمارس دورنا الدستوري.
بدوره، قال الناطق الرسمي لقوى 11/11 فيصل الطويح ان مجلس الوزراء مع الاسف يتخاذل في مثل هذه الامور، فحكومتنا لا تصحو الا بزئير الاسود ولن نرضى الا باستدعاء الحبيب، فسحب الجنسية تسقط جلبه للكويت، فالاول المحاكمة ثم سحب جنسيته وهناك من يضرب الوحدة الوطنية وكلنا امل في عقلاء الشيعة الذين تصدوا لياسر الحبيب وسنستمر في الدفاع عن عرض ام المؤمنين واننا نحمل الحكومة المسؤولية ان لم تتخذ اجراءاتها بعد اسبوعين وعليها ان تتحمل مسؤوليـتها وكلنا ابناء عائشة وسننتصر لها.







 

 

 

 

 

 

التوقيع






اللهـــم إغفر لأمي وإرحمها وأجعلها في عليين برحمتك يا أرحم الراحمين - يا مال الجنة يا نور عيني

    

رد مع اقتباس