::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - مظاهر احتفالات اليوم الوطني لبعض مناطق المملكة !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-09-2007, 12:50 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي مظاهر احتفالات اليوم الوطني لبعض مناطق المملكة !!

المدارس تستقبل طلابها اليوم بصور ولاة الأمر وشعارات حب الوطن
مسيرات ومسابقات وعروض متنوعة في احتفال المملكة باليوم الوطني

مقيم يقود سيارته التي صبغها باللونين الأخضر والأبيض

الرياض ..

احتفلت المملكة العربية السعودية أمس الأحد الموافق الأول من الميزان، 23 سبتمبر 2007 بالذكرى السابعة والسبعين لليوم الوطني، الذي شهد توحيد كافة أرجاء هذا الوطن تحت راية التوحيد بجهود حثيثة وسعي دؤوب من مؤسس هذا الكيان المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه.
وقد تضمنت الاحتفالات العديد من الفعاليات والمسيرات في كافة مناطق ومحافظات المملكة.
وشهدت العاصمة الرياض منذ الساعات الأولى من مساء أول من أمس احتفالات شعبية بمناسبة اليوم الوطني, واكتظت شوارع الرياض بمئات الآلاف من المواطنين والمقيمين الذين عبر العديد منهم عن فرحتهم بهذه المناسبة بطرق مختلفة مما تسبب في اختناقات مرورية في الشوارع الرئيسية بالمدينة وداخل الأسواق امتدت حتى ساعات فجر أمس، وشهد يوم أمس الأحد هدوءا ملحوظا طوال النهار لتمتع الموظفين بإجازة اليوم الوطني.
وقد عمدت أمانة منطقة الرياض بالتعاون مع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض لتزيين وتجهيز شوارع العاصمة الرياض ومنطقة قصر الحكم وهي الساحة المخصصة للاحتفال الرسمي بهذه المناسبة وكذلك العديد من الحدائق والمتنزهات منذ وقت مبكر من هذا الشهر استعدادا للاحتفاء باليوم الوطني.

.,,,.,,,.,,,,.,,,,.,,,,,.,,,,.,,,,,

مظاهر احتفالات اليوم الوطني طغت في محافظة الخبر



طغت في محافظة الخبر مظاهر الاحتفالات باليوم الوطني كافة أحياء المدينة وميادينها العامة. وكان للشباب حضورهم الفعال في رسم معالم الفرح حين اتشحت سيارتهم بالأعلام الوطنية وعلقت صور القادة على زجاج السيارات . وقد شهد شارع الكورنيش مساء اليوم مسيرة وطنية ، شارك بها مئات السيارات وكانت الأعلام الخضراء ترفرف وتحرك مشاعر الوطنية بداخل كل مواطن ، وحماس الشباب وفخرهم بوطنهم مصدر اعتزاز للجميع،

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس