::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - ][ رابطــه مشجعـي الزعـيم ][ارجو التثبيت؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2007, 02:44 AM   #30
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: ][ رابطــه مشجعـي الزعـيم ][ارجو التثبيت؟


الادارة تطالب أعضاء الشرف بالتجديد مع الشلهوب والغامدي
الاستقالة تهب على الهلال


الرياض - تركي السالم
وضعت الادارة الهلالية قضية تجديد عقود ثنائي فريقها الكروي الاول الدوليين محمد الشلهوب وعمر الغامدي اللذين ينتهي عقداهما في وقت قريب على عاتق أعضاء شرف النادي ، وتأتي هذه الخطوة في ظل الازمة المالية الخانقة التي يعيشها الهلال طوال الفترة الماضية .
فيما وصل مدرب الفريق الهلالي الجديد البرازيلي ( انطونيو سيريزو ) إلى دبي اليوم الاربعاء ليجتمع مع الرئيس الامير محمد بن فيصل هناك قبل أن يصلا معا للرياض .
وفي شأن هلالي اخر استقال إداري الفريق خالد المغيربي ممثلا الحالة الثانية في النادي خلال أقل من 48 ساعه بعد عادل البطي ومن المقرر أن يتولى خالد ابو نيان مهمة المغيربي وسيبدأ اليوم الاشراف على الفريق لحين عودة مدير الفريق شويش الثنيان من دبي .
ومن جهة أخرى تقدم قائد الفريق سامي الجابر اللاعبين في تدريب الامس الذي شهد غياب الدولي نواف التمياط بسبب مغادرته للدمام لتقديم واجب العزاء إلى عائلة الراحل عبدالله الدبل ( أسكنه الله الجنة ) نيابة عن لاعبي الفريق . . وسيكون تدريب اليوم صباحيا ومسائيا ، وبتواجد الدوليين الاربعه ( الشلهوب وياسر وعمر وخالد عزيز ) بعد أن منحوا إجازة بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة الخليج .

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس